فهد الفوزان

استجابة لطلب العملاء جهازين جديدين في مبارك الكبير والقرين من بنك بوبيان

أعلن بنك بوبيان عن توفير خدمات السحب الالي لجهازين يتم تركيبهما في منطقتي مبارك الكبير والقرين وذلك استجابة لطلب العملاء ليتجاوز بذلك عدد اجهزة السحب الالي الخاصة بالبنك والموزعة في مختلف انحاء الكويت المائة جهاز.

وقال مدير عام قنوات التوزيع و المبيعات بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصيه فهد الفوزان ان توفير هذين الجهازين جاء استجابة لطلب العملاء حيث قام البنك باستطلاع ارائهم عبر الانستغرام وجاءت غالبية الطلبات لصالح منطقتي مبارك الكبير والقرين.

واوضح الفوزان ان اجهزة السحب الالي الخاصة ببنك بوبيان والمنتشرة في مختلف انحاء الكويت تتميز بالخدمات التى تقدمها لعملاء البنك والتى تجعلها مميزة بين مثيلاتها للبنوك الاخرى ومن بينها خدمة السحب بدون بطاقة والتى ينفرد البنك بتقديمها على مستوى الكويت .

وكان بنك بوبيان قد انفرد قبل اشهر بطرح خدمة فريدة من نوعها على مستوى الكويت وهي خدمة  " السحب النقدي بدون بطاقة " التي تتيح لعملاء البنك امكانية سحب مبالغ نقدية من ماكينات السحب الآلي الخاصة بالبنك و المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت بدون استخدام البطاقة المصرفية المخصصة للسحب الآلي ( بطاقات كي نت ).

ويتلخص استخدام الخدمة الجديدة في قيام العميل باختيار المبلغ المطلوب سحبه من خلال تطبيقات بوبيان موبايل للهواتف النقالة أو الانترنت و اختيار رقم سري للعمليه ، بعدها ستصله فورا رسالة نصية برمز معين يقوم بادخاله مع الرقم السري الذي قام باختياره في جهاز السحب الالي و الحصول على المبلغ المطلوب دون استخدام البطاقه ، كما يمكن للعميل إرسال هذين الرقمين لأي شخص آخر للحصول على المبلغ من أي من أجهزة بوبيان للسحب الآلي.

وتقدم اجهزة السحب الالي لبنك بوبيان الى جانب الخدمات التقليدية كالسحب والايداع النقدي خدمات اخرى كايداع الشيكات وطلب دفتر شيكات وكشف الحساب المختصر الى جانب الخدمات الاخرى التى تجعل البنك الاكثر تميزا .

واضاف ان بعض اجهزة السحب الالي للبنك تتوافر فيها خدمة ايداع الشيكات حتى  16 شيك في العملية الواحدة بالاضافة الى امكانية حصول العميل على وصل عن عملية إيداع الشيك يحتوي صوره ضوئيه من الشيكات المودعه مع إمكانية إيداع أي عدد يرغب به  العميل من الشيكات خلال اليوم دون أي قيود.

** بطاقة الايداع للشركات

كما اطلق البنك ايضا بطاقة الإيداع الآلي التى تمنح الشركات ومؤسسات القطاع الخاص العديد من المزايا التى تهدف إلى توفير الوقت والجهد والنفقات اليومية بمختلف إشكالها .

ويمكن لمندوبي الشركات الحصول على هذه البطاقة حيث يمكنهم من خلالها إيداع المبالغ النقدية و الشيكات الخاصة بالشركة التي يعملون بها عن طريق أجهزة السحب والإيداع الآلي المتوفرة في جميع أفرع البنك في الوقت الذي يمكن فيه تخصيص أكثر من بطاقة للشركة التى يكون لديها أكثر من مندوب .

 

×