صورة جماعية للطلبة أمام فرع الشركة الرئيسي في الشويخ

" زين " تُطلع أكثر من 120 طالب وطالبة على تجربتها الرائعة في عالم الاتصالات

استقبلت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أكثر من 120 طالب وطالبة من 5 مدارس ثانوية مختلفة في مقرها الرئيسي في الشويخ، وهي المبادرة التي تأتي في إطار تعاونها مع مؤسسة " إنجاز " المهتمة بتطوير مهارات الشباب ، وذلك لإطلاعهم على تجربتها المتميزة في قطاع الاتصالات في الكويت .

وعبرت الشركة التي تحتفظ بموقع الريادة في السوق الكويتي في بيان صحافي عن سعادتها بهذه الزيارات ، حيث رحبت بالوفود التي استقبلتها على مدار شهر كامل والتي أبدى الطلبة والطالبات من خلالها إعجابهم بتجربة زين الفريدة في عالم الاتصالات ، وذلك أثناء تعرفهم على عدد من أقسام الشركة بهدف دراسة مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والاتصالية والتي تحتضنها الشركة وتتميز بها.

وأشارت زين إلى أن مسؤولي الشركة شاركوا في نقاشات عديدة مع الطلبة تمحور معظمها حول صناعة الاتصالات وثورة المعلومات ، وقد تبادل الطرفان وجهات النظر حول تجربة العمل في شركات القطاع الخاص في الكويت في جو أثرى من معلومات الطلبة الزائرين.

وكشفت الشركة أن الوفود الطلابية التي استقبلتها اطلعت على تجربة زين بصورة عامة وسجلت إعجابها بمستوى الخدمات التي تقدمها زين ، كما أبدى الطلبة إعجابهم بمستوى المعايير التي تتبعها الشركة في خدمة العملاء وكيفية تميّزها في هذا المجال عن طريق زيارتهم لمركز الاتصال واستماعهم للمكالمات إلى جانب الموظفين ، بالإضافة لإطلاعهم على أعمال فرع الشركة الرئيسي بشكل مباشر وتعرفهم على كيفية التعامل مع حاجات العملاء بشكل مباشر بهدف إرضائهم ، وهي المسألة التي تعتبرها الشركة من أهم أولوياتها، بل هي الخط الرئيسي الذي ترسم عليه إستراتيجيتها التشغيلية.

وأكدت زين أنها ومن خلال تنظيمها لمثل هذه الزيارات الميدانية بالتعاون مع مؤسسة " إنجاز " تحرص على تفعيل برنامجها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة على أكمل وجه لقناعتها الشديدة بأهمية هذا الدور في تعزيز العلاقة بين الشركة والمجتمع، وتعزيز الاتصال مع الجهات والهيئات العامة النافعة التي تؤدي رسالة مكملة تحمل نفس المحتوى.  

الجدير بالذكر أن زين استقبلت خلال الشهر الماضي وفود الطلبة والطالبات من ثانوية شريفة العوضي ، وثانوية خالد الزيد ، وثانوية سالم المبارك الصباح ، وثانوية عبدالله العسعوسي ، والمدرسة الهندية المركزية في الكويت ، وذلك في مقرها الرئيسي في الشويخ .

 

×