مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني أحمد المحميد مع الفائز عبدالله زيد المطيري

البنك الوطني يعلن الفائز برحلة إلى لشبونة لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن بنك الكويت الوطني عن الفائز برحلة لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروباUEFA Champions League2013/2014، وذلك في ختام الحملة التي اطلقها بالتعاون مع ماستركارد انترناشيونال لمكافاة سبعة من عملائه بحضور نصف نهائيات ونهائيات هذا الدوري.

وفازعبدالله زيد المطيري برحلة لشخصين إلى لشبونة لحضور المباراة النهائية بين فريقي ريال مدريد  وأتلتيكو مدريد تشتمل على تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق وتذاكر المباريات، بالإضافة إلى تأمين المواصلات.

وقد دأب البنك الوطني على الدخول في شراكة حصرية مع ماستركارد إنترناشونال من أجل مكافأة عملائه وتقديم الفرصة الحصرية لهم لحضور اقوى مباريات الأندية الأوروبية وأكثرها شهرة في العالم من خلال هذه البطولة. وتلاقي هذه الحملة سنوياً اقبالاً كبيرا من قبل عملاء البنك الوطني نظراً لما تتمتع به من جماهيرية في الكويت.

ويكرّس البنك الوطني ريادته في مجال البطاقات الائتمانية محلياً من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وسعيه الدائم لابتكار وطرح عروض مجزية تلبي احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه.هذا وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية 1801801 أو زيارة الموقع الإلكترونيwww.nbk.com.