اللاعب البرازيلي رونالدو مع ممثلي الشركة أثناء استقباله في قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي

" زين": رونالدو البرازيلي يشارك الجمهور في ملاعب "الأبراج" و"مول 360"

كشفت "زين" الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها البلاتينية للبطولة التي ستقام بين أكاديميات كرة القدم وروابط المشجعين للفرق الأوروبية في الكويت ، وهو الحدث الذي سيستضيف أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو لويس دي ليما الذي سيشارك في عدة فعاليات رياضية على مدار يومين متتالين ، وذلك بتنظيم شركة Bright Events .

وبينت الشركة في بيان صحافي أنها استقبلت اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لثلاث مرات في قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي ، حيث أن رعايتها البلاتينية واستضافتها الخاصة لأسطورة كرة القدم رونالدو جاءت في سياق حمى كأس العالم التي تطرق منافساتها الأبواب قريباً على ملاعب البرازيل ، مبينة أن هذه البطولة ستكون فرصة لإثراء اللعبة الشعبية الأولى في الكويت وإعطاء الفرصة للمنافسة الرياضية بين الفرق المحلية.

وأوضحت زين أن رونالدو الملقب ( بالظاهرة ) سيحل ضيف شرف  على هذا الحدث الكروي الكبير لأول مرة في الكويت ، حيث تقام البطولة بين أكاديميات كرة القدم وبين روابط المشجعين للفرق الأوروبية في الكويت ، وذلك على أرض ملاعب الأبراج بجانب أبراج الكويت (الأيقونة المعمارية الأشهر في الدولة) بين الشباب الكويتي وبتواجد اللاعب الشهير.

وبينت الشركة أنها وبإقدامها على هذه الخطوة فإنها تشجع بذلك المواهب المحلية الشابة وإعطاءها فرصة الاستفادة من الإشراف المباشر من قبل اللاعب الذي يعتبر أحد أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم ، مؤكدةً أن رعايتها لهذا الحدث الرياضي الضخم والذي من المتوقع أن يشهد حضوراً كثيفاً من الجماهير الكويتية أتت انطلاقا من دعمها المستمر لقطاع الرياضة والشباب ورعاية مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها في الكويت.

وأضافت زين أن رعايتها البلاتينية لحضور النجم البرازيلي  - الذي يملك في رصيده الهداف التاريخي للمونديال العالمي بـ 15 هدف -  ستشمل أيضاً تواجده في مول 360 ، حيث سيكون عشاق كرة القدم في الكويت على موعد مع حدث رياضي متميز من نوع آخر يشمل مشاركة رونالدو في ركل كرات ضربات الجزاء ضد مجموعة من حراس المرمى الكويتيين المحترفين بالإضافة لمجموعة من نجوم التواصل الاجتماعي ممن سيحاولون صد هجمات اللاعب الشهير في جو مفعم بالإثارة والحماس.

وأفادت الشركة أنها ومن خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد غداً في فندق الريجنسي سوف تسلط الضوء على الفعاليات والأنشطة التي سيشارك فيها اللاعب رونالدو الحائز على بطولة كأس العالم مرتين ( 1994 – 2002 ) خلال زيارته إلى الكويت ، حيث ستشهد هذه الفعاليات حضور ممثلي الشركة بالإضافة لأعضاء من 8 روابط لمشجعي الفرق الأوروبية في الكويت إلى جانب الجماهير الغفيرة من عشاق كرة القدم التي من المتوقع أن تشهد وبقوة جميع هذه الفعاليات.

وإذ أكدت زين أن رعاية هذا الحدث الرياضي الضخم تأتي انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية الرامية إلى دعم قطاع الرياضة والشباب في الكويت ، فإنها تأمل أن تسلط  هذه البطولة الضوء على قدرات الشباب الكويتي وإمكانياتهم وتبرز مواهبهم وقدراتهم .

واختتمت الشركة بتأكيدها على أنها ستبقى دائماً في طليعة المؤسسات والشركات الوطنية الداعمة للرياضة في الكويت ، ولن تتوقف عن دعم الجهود المختلفة التي تهدف بالارتقاء من مستوى الرياضة في الكويت.

الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي رونالدو دي ليما المعروف عالمياً بلقب "الظاهرة " (The Phenomena) يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العصر الحديث ، وتمكن من إبراز موهبته التي تلهم لاعبي كرة القدم حول العالم عن طريق مشاركاته في العديد من أندية كرة القدم الأوروبية المحترفة ، من أبرزها برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان وإيه سي ميلان وإيندهوفن الهولندي ، وتعد زيارته هذه هي الأولى من نوعها إلى الكويت.

 

×