أكثر من 200 ألف مشاهدة لإعلان البنك الوطني "بنك تعرفه وتثق به" على يوتيوب

حققت حملة بنك الكويت الوطني الإعلانية "بنك تعرفه وتثق به" نجاحاً لافتاً ، حيث تجاوز عدد مشاهدات الإعلان على صفحة البنك الوطني على يوتيوب 200 ألف مشاهدة.

ويستعرض الاعلان محطات بارزة في تاريخ البنك الوطني على مدى أكثر من ستة عقود والتي تأسست على ثقة العملاء وانتقلت من جيل إلى جيل مكرسة موقعه البنك الإقليمي الرائد في العالم العربي.

ويركز الإعلان على هذه العلاقة التاريخية مع عملائه منذ تأسيسه كأول مصرف وشركة مساهمة في الكويت ومنطقة الخليج، وتطورها في المراحل اللاحقة التي لعب فيها البنك أدواراً محورية كشريك في نهضة الاقتصاد الوطني وفي مسيرة التنمية والبناء وانطلاق النهضة الحقيقية مرورا بمواجهته أهم وأصعب الأزمات في تاريخ الكويت. وقد حافظت هذه العلاقة على استمراريتها مع مرور الزمن لتؤكد على مكانة البنك الريادية وموقعه في مصاف أفضل بنوك العالم وأكثرها أماناً وأعلاها تصنيفاً في منطقة الشرق الأوسط.

ويمكن لمتابعي صفحات البنك الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهدته على صفحة البنك الوطني على يوتيوب “NBKMedia” والقنوات التلفزيونية، للتعرف على تاريخ وحكاية تأسيس أعرق مصرف في الخليج في عمل فني مبتكر لمدة دقيقة واحدة يختصر محطات بارزة في تاريخ البنك ويعرض بقالب مميز.

ويذكر أن البنك الوطني يتمتع بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يغطي تواجده  فيسبوك NBK Official Page وتويتر وانستاغرام @NBKPage ويوتيوب NBKMedia ولينكدن National Bank of Kuwait  وغوغل بلس NBKMedia  وفورسكويرNBK.