بنك بوبيان

بنك بوبيان يشارك في معرض الوظاف الخامس عشر لجامعة GUST

يشارك بنك بوبيان في معرض الوظائف الخامس عشر لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST والذي تنطلق فعالياته غدا الاربعاء و ذلك في اطار دعمه المستمر و اهتمامه بالشباب الكويتي بمختلف قطاعاته وفئاته لاسيما اولئك المقبلين حديثا على سوق العمل .

وسوف يكون موظفي البنك من الملتحقين باكاديمية اتقان التابعة للبنك الى جانب الكادر الأكاديمي المتخصص على تواصل مباشر مع طلبة جامعة GUST  لاسيما ممن هم على مشارف التخرج حيث يمكنهم الاطلاع على أهم المزايا التي تتمتع بها أكاديمية اتقان والفرص الوظيفية والتعليمية المميزة التي تمنحها للشباب الكويتي الواعد .

وسيمنح جناح بنك بوبيان طلاب وطالبات GUST  الفرصة للاطلاع على تجربة شباب أكاديمية اتقان من خلال فرصة لقائهم والتعرف على تجربتهم في الأكاديمية خاصة وانهم يعتبرون النواة الأولى للأكاديمية التي انطلقت في يوليو 2012 .

وتقدم الأكاديمية فرصا تدريبية على مدى عام كامل لموظفي البنك في العديد من المجالات كالبرامج التدريبية المتخصصة في الإدارة المالية وإدارة الأعمال ومهارات الاتصال وتطوير الموارد البشرية وتطوير الذات وبرامج متقدمة ومميزه في خدمة العملاء والاحتراف في مجال البيع للمنتجات و الخدمات المصرفية.

وتعتبر الموارد البشرية الركيزة الرئيسية في انطلاقة بنك بوبيان الجديدة في عام 2010 ( استراتيجية 2010 – 2014 ) حيث وضعت الادارة التنفيذية في اعتبارها ان أي نجاح لا يمكن ان يتحقق دون الاعتماد بشكل مباشر على العنصر البشري لاسيما الكفاءات الوطنية حيث يمتلك بنك بوبيان واحدة من اعلى نسب التوظيف للكويتيين على مستوى القطاع الخاص.

 

×