مدير إدارة العلاقات والاتصالات وليد الخشتي في ركن الشركة أثناء افتتاح المعرض

"زين" الراعي البلاتيني لـ "تسيورة" معرض المشاريع الشبابية المتميزة

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها البلاتينية لفعاليات معرض " تسيورة " للمشاريع والمواهب الشبابية ، والذي انطلقت فعالياته من يوم الثلاثاء 6 مايو ويستمر إلى 8 مايو الحالي في  قاعة المعارض الرئيسية في مول 360.

وأفادت الشركة في بيان صحافي أن رعايتها لمعرض " تسيورة " المتميز أتت في إطار جهودها المستمرة لدعم المبادرات التي تسلط الضوء على إنجازات الشباب الكويتي في مختلف المجالات، حيث يوفر المعرض فرصة مثالية للشباب الواعد للمشاركة في عرض مشاريعهم الصغيرة التي تتمحور حول مجالات عدة ، ويوفر في نفس الوقت تجربة شاملة لزوار المعرض الراغبين بشراء كل ما يرغبون به من منتجات ذات جودة عالية مقدمة من قبل أيدي كويتية شابة ، وتدور فكرة المعرض بشكل عام حول تسهيل عملية البحث عن المنتجات الذي يحتاجها الفرد عند استعداده للقيام بـ " التسيورة " وهي كلمة عامية ترمز إلى زيارة الأهل أو الأصدقاء.

وقال مدير إدارة العلاقات والاتصالات في زين وليد الخشتي بهذه المناسبة " لقد حرصت زين على تشجيع ورعاية العديد من المعارض الشبابية الواعدة ومن ضمنها معرض " تسيورة " المتميز لما يحمله من أهمية لعرض الأفكار والمبادرات التي قام بإنجازها الشباب الكويتي الطموح والذي تمكن من تحويل أفكار ومبادرات بسيطة إلى مشاريع واعدة وبناءة على أرض الواقع، حيث تؤمن زين أن أهم الركائز لتنمية كوادر شبابية واعية ومدربة قادرة على العمل باحتراف ومهنية هو تبادل التجارب العملية والخبرات في شتى المجالات".

وأكد الخشتي أن زين مستمرة في تشجيعها المتواصل للمشاريع الشبابية المختلفة التي تعنى بهذه الفئة المتميزة من الشباب من خلال إدراجها ضمن برامجها السنوية التي تقع ضمن استراتيجيتها ذات الخطى الواثقة للمساهمة في تقديم جيل من الشباب الكويتي القادر على المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني بكفاءة .

الجدير بالذكر أن معرض " تسيورة " الشبابي المميز يوفر مجموعة مختارة من المنتجات عالية الجودة والتي تشمل الأزياء والاكسسوارات والأثاث والزهور والمواد الغذائية وغيرها ، والتي يشرف على إدارتها وتصميمها مجموعة من الشباب الكويتي المميز.

للإطلاع على البرامج والأنشطة التي تقدمها الشركة لتشجيع الشباب الكويتي يمكنكم زيارة موقع الشركة الالكتروني www.kw.zain.com ، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.

 

×