فعاليات حملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك" في الأفنيوز

صرّح بنك وربة بأنه قد تم تخصيص جناح خاص في مجمع الأفنيوز للترويج لأحدث حملاته "إعتمد وربة.. حوّل راتبك"، التي تستمر لغاية 26 يونيو 2014، وتنتهي فعالياتها بمنح العملاء فرصة للفوز بسيارة مرسيدسG 63 AMG ذات المواصفات الأعلى من ناحية التصميم والأداء وذلك من خلال تحويل رواتبهم على بنك وربة.

وعن الجناح الجديد المخصص لحملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك" علّق السيد عدنان سلمان السالم، رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة بالقول: "لقد خصّص البنك جناحاً مميزاً في مجمع الأفنيوز، أحد أكثر أماكن التسوق استقطاباً للأفراد في الكويت، لعرض سيارة مرسيدسG 63 AMG المميزة بجودة أدائها وتصميمها، وتعريف عملائه بالحملة التسويقية الجديدة في شأن تحويل الراتب إلى بنك وربة وكذلك منحهم فرصة مشاهدة الجائزة القيّمة التي قد تكون من نصيبهم".

وتابع السالم: "من خلال الحملة الجديدة سوف يتحقق لعملاء "وربة" لدى تحويل رواتبهم على البنك خلال الحملة والتي تنتهي في 26 يونيو 2014، فرصة الدخول على سحب للفوز بالسيارة المميزة وستتضاعف الفرصة أمام عملاء حساب "الصفوة"، الذين لا تقل قيمة رواتبهم الشهرية عن 1500 د.ك وأكثر”.
واختتم السالم بالقول: "سوف يتواجد موظفونا في جناح "وربة" في مجمع الأفنيوز، للتواصل مع العملاء ولإطلاعهم على آلية الإشتراك في السحب والرد على كافة استفساراتهم حول الحملة".

وبإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول حملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك" التوجه إلى الركن المخصص للحملة في مجمع الأفنيوز أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1825555، أو زيارة أحد فروع البنك للإستفسار.

 

×