البنك الوطني يتيح لعملائه استبدال نقاط مكافآتهم فوراً عند نقاط البيع

أطلق بنك الكويت الوطني تحديثاً جديداً لبرنامج مكافآته المخصص لحاملي بطاقاته الائتمانية يتيح من خلاله استبدال نقاط مكافآتهم فوراً عند نقاط البيع لدى محلات شركة محمد حمود الشايع  المشاركة ضمن هذا البرنامج.  وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص البنك الوطني المتواصل على تطوير منتجاته وخدماته بهدف تقديم أفضل الخدمات والعروض الحصرية لتلبية احتياجات عملائه على اختلاف شرائحهم.

وبإمكان جميع حاملي بطاقات الوطني الائتمانية  (فيزا، ماستركارد وداينرز كلوب) الاستفادة من هذه الطريقة الآلية الجديدة لاستبدال نقاط مكافآتهم واستخدام رصيدهم من النقاط مباشرة عند نقاط البيع عند الدفع لقاء مشترياتهم وذلك بدلاً من استبدال النقاط بقسائم شرائية من فروع البنك الوطني.

كما سيواصل البنك الوطني تحديثه لبرنامج مكافآته الأكبر في الكويت ليشمل جميع المحلات المشاركة والتي تتجاوز 600 محل لعلامات تجارية محلية عالمية مختارة بعناية.

وقال مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى البنك الكويت الوطني احمد خالد الخضر إن البنك الوطني يواصل تعزيز موقعه الريادي في سوق الخدمات المصرفية في الكويت من خلال المزايا الحصرية والعروض المجزية التي يوفرها لعملائه وحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وبالتعاون مع أهم الشركات المحلية والعالمية. ويأتي هذا التحديث الجديد لبرنامج مكافآت الوطني في إطار سعي البنك المتواصل إلى تطوير منتجاته المصرفية وابتكار أرقى الخدمات والعروض الحصرية ذات القيمة المضافة والموجهة لكافة شرائح العملاء.

وأضاف الخضر أن برنامج مكافآت الوطني هو أكبر برنامج مكافآت في الكويت ويوفر المزايا الحصرية لعملاء البنك الوطني بما يتناسب مع اسلوب حياتهم العصرية. ويقدم برنامج مكافآت الوطني مزايا حصرية للعملاء تتضمن خصومات لدى أكبر مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية المشاركة والمختارة بعناية لتلبية احتياجاتهم. وقد أصبح بإمكان حاملي بطاقات الوطني الائتمانية من خلال التطوير الجديد للبرنامج استبدال رصيد نقاطهم من المكافآت فوراً عند الدفع لقاء مشترياتهم لدى محلات شركة محمد حمود الشايع  المشاركة ضمن البرنامج.

يتميز برنامج مكافآت الوطني بأنه أول برنامج لمكافأة حاملي البطاقات الائتمانية في الكويت، وهو حائز على جوائز عالمية كأفضل برنامج لولاء العملاء في الشرق الأوسط. ويقدم البرنامج لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية خصومات مميزة لدى محلات شركة محمد حمود الشايع المشاركة في البرنامج  لغاية 10% من قيمة مشترياتهم على هيئة نقاط، بإمكانهم استبدالها فوراً أو الاحتفاظ بها واستبدالها عند شرائهم في وقت لاحق لدى محلات الشايع المشاركة، حيث سيتلقى عملاء البنك الوطني اشعاراً من خلال أجهزة نقاط البيع تبيِّن قيمة رصيد مكافآتهم بالدينار الكويتي. لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية 1801801 أو زيارة الموقع nbk.com  أو أي من فروع البنك الوطني.

 

×