البسام مع مهندسي المستقبل في لقطة تذكارية

بنك بوبيان الراعي الرئيسي لمشاريع معرض التصميم الهندسي 26

اعلن بنك بوبيان عن رعايته لمعرض التصميم الهندسي 26 الذي تنظمه في شهر مايو الحالي كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت والذي يتضمن مجموعة من مشروعات التخرج للشباب الكويتي .

وقام مدير العلاقات العامة في البنك قتيبة صالح البسام بلقاء عدد من مهندسي المستقبل والذين قام البنك برعاية مشروعاتهم للتخرج وبلغ عددهم 15 مشروعا تمثل اكثر من ثلث المشاريع التى سيتم عرضها في المعرض ليكون بذلك بنك بوبيان الراعي الرئيسي لمشاريع التخرج الهندسية .

وشدد البسام خلال اللقاء على الدور الذي يقوم به البنك في دعم مشاريع الشباب سواء في مرحلة الدراسة الجامعية او ما بعد التخرج مشيرا الى البرنامج الذي يتبناه البنك في هذا الاطار والذي يقوم على دعم الشباب وتسويق منتجاتهم والتعامل معهم كموردين للبنك في مختلف فعالياته.

واوضح البسام " نؤمن في بنك بوبيان باهمية الدور الذي يمكن ان يقوم الشباب في صناعة مستقبل بلدنا الحبيب خاصة شباب المهندسين والذين سيكون لهم الدور الاكبر في بناء الوطن ".

واضاف ان بنك بوبيان حريص على تقديم كل الدعم لمختلف الفئات في المجتمع خاصة الشباب باعتبارهم قادة المستقبل والذين تعول عليهم الكويت كثيرا في صناعة وبناء مستقبلها الزاهر باذن الله.

بدورهم شكر الطلاب اصحاب المشاريع البنك على دوره الفعال بدعمهم وما قدمته ادارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية بالبنك من مساندة ودعم لهم طوال الفترة الماضية وهو ما كان له اكبر الاثر في انجاز مشروعاتهم

يذكر ان بنك بوبيان قدم الدعم على مدار الاعوام الماضية للكثير من مشروعات التخرج لطلبة الهندسة ، وتعتبر هذه المرة الاكبر في تاريخ رعايات البنك للمعرض حيث يرعى 15 مشروعا يقوم على تنفيذها اكثر من 100 شاب وفتاة كويتيين بأفكار متنوعة ومثالية وقابلة للتطبيق وذلك إيمانا منه بالوصول إلى أكبر عدد من المشاريع والمساهمة بتخفيف العبء المادي عليهم.

 

×