الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية ودعم الرئيس التنفيذي في شركة زين شفيق السيد عمر مع فريق مدرسة الكويت الأنجليزية الفائز بالمركز الأول

"زين" تكرم الفريق الفائز في " تحدي PIN2"

كرمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت الفريق الفائز بالمركز الأول في ( تحدي PIN2) ، وهو التحدي الذي نظمته شركة PwC لطلبة مدارس الثانوية في الكويت لتطوير مهاراتهم في مجالي الأعمال والاستدامة.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي  أن أكثر من 100 طالب وطالبة قد شاركوا في هذا التحدي من مختلف مدارس الثانوية الخاصة في الكويت ، مبينة أن رعايتها الرئيسية لهذه المسابقة جاءت بهدف تطوير وصقل مهارات الشباب في مجالات إدارة الأعمال والاستدامة.

وكشفت الشركة أن ( تحدي PIN2) عبارة عن مسابقة يقدم فيها الطلبة مشاريعهم وأفكارهم الخاصة  ، مبينة أن المسابقة شهدت منافسة بين 20 فريق مكون كل منها بمعدل 6 طلبة ، وقد تنافست هذه الفرق فيما بينما للخروج بأفضل أفكار مبتكرة.

الجدير بالذكر أن المؤسسات والشركات الراعية قد شاركت في هذه المسابقةبتوفير مجموعة من موظفيها من ذوي الخبرة والكفاءة للإشراف على الطلبة وتقديم المشورة لهم أثناء عملهم على مشاريعهم ، حيث تمحورت أفكار الطلبة بصورة أساسية على تطوير الاستدامة في الكويت ، سواء عن طريق تنمية الاقتصاد أو وضع خطط لبرامج المسؤولية الاجتماعية لزيادة الوعي البيئي أو نشر التوعية الصحية في الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية ودعم الرئيس التنفيذي في شركة زين شفيق السيد عمر في تعليقه على هذه المناسبة  " تفاعلت زين مع هذه المبادرة للسنة الثانية على التوالي انطلاقاً من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ومجالات الاستدامة لدعم تطوير الطاقات الشابة ".

وأضاف بقوله " فمثل هذه المبادرات تساهم وبشكل فعال في بناء أجيال جديدة نحـو مستقـبـل مشرق ، حيث أن دعم زين لفعاليات تحدي PIN2  يؤكد حرصها على أداء دورها الاجتماعي بالتوازي مع نشاطها الاقتصادي والتجاري ".

وأكد السيد عمر بقوله "  شركة زين تنتهز هذه المبادرة لتؤكد على التزامها الكامل بتسخير كافة إمكانياتها المادية والبشرية بما يعزز بمزيد من الروابط مع الجهات والمؤسسات المختلفة في المجتمع الكويتي ، و خصوصا تلك التي تعمل على تنمية وتهيئة الشباب لتوسيع مداركهم وتوجيه أفكارهم نحو الاستعداد لمستقبل مهني ذو أيدي عاملة مدربة ومحترفة ".

وأشار إلى أن الشركة رأت في ( تحدي PIN2) فرصة رائعة نحوتعزيز الجهودالتي تبذلهالرعاية مهارات الشباب ومساعدتهم في الانخراط في سوق العمل التجاري مع المرحلة العمرية المقبلة ، مبيناً أنها قامت برعاية  التحدي بالتعاون مع مؤسسة PwCالرائدة عالمياً في تقديم الخدمات المهنية انطلاقا من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية تجاه قطاع الشباب.

وأفاد السيد عمر بقوله " ومن منطلق اهتمام الشركة الكبير بفئة الشباب الذي تعتبره نواة المجتمع ، ولقناعتها بأن مثل هذه المسابقات التدريبية تحفز الطلبة وتقدم التدريب والتوجيه اللازمين لتزويدهم بالمهارات الضرورية لحياة عملية أكثر مهنية ، وفي نفس الوقت تعمل على تشجيع العمل الحر ، فإن شركة زين ستواصل دعمها لمشاريع الاستدامة "

الجدير بالذكر أن المسابقة التي تقودها PwC - هي الشركة الرائدة عالمياً في تقديم الخدمات المهنية للشركات والمؤسسات والأفراد في خلق القيمة - انطلقت في شهر نوفمبر 2013 بمشاركة 20 فريقا تضم حوالي 100 طالب وطالبة من مدرسة الكويت الأنجليزية والمدرسة الأمريكية الدولية ومدرسة البيان ثنائية اللغة والمدرسة الإنجليزية الحديثة والمدرسة العالمية الأمريكية UAS  .