آيسر تكشف عن حواسب مكتبية جديدة من فئة الكل في واحد

كشفت شركة آيسر النقاب عن مجموعة جديدة من الحواسب المكتبية من فئة الكل في واحد. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الجهازين Aspire U5-620 وZ3-615 يمتازان بخصائص اتصالات صوتية ومرئية متقدمة معتمدة من شركة الاتصالات العالمية Skype. ولذلك فإنهما مثاليان للمستخدمين الذين يبحثون عن حاسوب يتيح لهم إمكانية استخدام المحادثات المرئية عالية الجودة، بالإضافة إلى إضفاء لمسة عصرية ورياضية من خلال التصميم الأنيق، الذي يناسب أسلوب هذه الشريحة من العملاء.

ويشتمل الحاسوب المكتبي Aspire U5-620 على شاشة قياس 23 بوصة وتعمل بدقة وضوح 1080 x 1920 بيكسل مع تقنية العرض IPS، بالإضافة إلى تقنية آيسر CineBoost Color Engine التي تعرض مشاهد تنبض بالحياة من زوايا واسعة.

ويشتمل جهاز آيسر Aspire U5-620 على معالجات إنتل Core من الجيل الرابع وبطاقة الرسوميات نفيديا GeForce GTX لتوفير تجربة مشاهدة رائعة وعالية الجودة للوسائط المتعددة. وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 غيغابايت، ويتضمن الحاسوب المكتبي الجديد ذاكرة داخلية بسعة تخزينية تصل إلى واحد تيرابايت، علاوة على أنه يدعم معيار الاتصالات اللاسلكية 802.11ac.

ويمتاز الحاسوب المكتبي Aspire U5-620 بتصميم مسطح متعدد الجوانب، والذي يتيح للمستخدم إمكانية المشاهدة بمستوى أفقي بالكامل أو إمالة الشاشة بواسطة إصبع واحد فقط، وذلك بفضل الحامل الخلفي المفصلي الدقيق، وبالتالي يتوافر للمستخدم زاوية تعديل مرنة وسهلة للمشاهدة.

وتعمل كاميرا الجهاز التي تبلغ دقتها 1080 بيكسل في الحاسوب المكتبي Aspire U5-620 على تعزيز تجربة المحادثة المرئية عبر الإنترنت، وتوفير صور أكثر وضوحاً وتفصيلاً، فضلاً عن إتاحتها لمجال مشاهدة أوسع، الأمر الذي بإمكانه التكيف بشكل أكبر ضمن إطار عرض الفيديو، مما يجعل الاتصالات المرئية عبر الإنترنت أكثر تفاعليةً وتشاركية.

أما باقة تجهيزات الحاسوب المكتبي Z3-615 فتشتمل على شاشة AIO قياس 23 بوصة وبدقة وضوح 800 x 1280 بيكسل، علاوة على تقنية معالجة الألوان CineBoost Color Engine. وينبض بداخل الجهاز الجديد معالج إنتل Core من الجيل الرابع وبطاقة رسوميات نفيديا GeForce GTX، بالإضافة إلى النظام الصوتي المحيطي المجسم دولبي Digital Plus Home Theater. ولم تفصح شركة آيسر عن أية معلومات حول أسعار حواسبها المكتبية الجديدة في أسواق الشرق الأوسط.

 

×