اعلان حملة بنك بوبيان

عرض خاص من شركة فولفو وفرصة لربح سيارة بالتعاون مع بنك بوبيان

أعلن بنك بوبيان عن طرح عرض جديد بالتعاون مع شركة فولفو والذي يمنح العملاء خصومات و عروض خاصة و حصرية على سيارة فولفو XC60  بسعر استثنائي وكذلك فرصة الفوز بسيارة من نفس الموديل من خلال السحب الخاص بالعرض.

وقال المدير التنفيذي بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية طلال الخالدي انه بالإضافة إلى ما سبق فان عملاء البنك وغيرهم  سيكون بامكانهم الحصول على  خصم قيمته  150 دينار من مبلغ التمويل وفترة سداد تصل لغاية 5 سنوات.

وأضاف أن العميل يحصل على كفالة لمدة 5 سنوات بدون تحديد المسافة المقطوعة بالاضافة الى تسجيل مجاني بالمرور عند شراء السيارة والعديد من المميزات والهدايا الاستثنائية والمخصصة لعملاء البنك.

وأكد البنك أن هذا العرض يسرى حتى 10 ديسمبر 2014 كما انه سيتم اجراء السحب لاختيار الفائز بسيارة فولفو XC60  الكترونيا يوم 11 ديسمبر 2014.

وأوضح الخالدي أن بنك بوبيان يولي تمويل السيارات أهمية خاصة حيث أنه يقدم العديد من المزايا و الخدمات للعملاء من أهمها تمويل السيارات حتى 15 ألف دينار، معدل أرباح تنافسي ، تأمين دين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل إضافة إلي أنه لا يشترط تحويل الراتب وكذلك لا يشترط دفعة مقدمة مع توافر عروض مختلفة و مميزة على مدار العام مع مختلف وكالات السيارات".

وأضاف أن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من العروض المميزة لعملاء البنك وغيرهم لتمويل السيارات التي يرغبون في شرائها سواء لهم أو لأي من أفراد عائلاتهم.

يذكر أن بنك بوبيان لديه تواجد في كبرى وكالات السيارات المعروفة حيث يتواجد موظفو البنك بصورة دائمة للإجابة عن كافة الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالتمويل إلى جانب الترويج للعروض المميزة للبنك.

 

×