العثمان يسلم الفائز الجائزة

محمد جعفري يفوز بربع مليون دينار من البنك الوطني في سحب الجوهرة

فاز محمد جواد جعفري بمبلغ 125,000 دينار في سحب حساب الجوهرة لشهر أبريل من بنك الكويت الوطني، وجرى السحب تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

وقد وجه الفائز شكره الى البنك الوطني على الجوائز القيمة التي يحرص من خلالها على مكافأة عملائه، ونوه بالخدمات الفريدة التي يوفرها والتي تتمتع بمزايا حصرية وغير مسبوقة.

وقام البنك الوطني بتطوير حساب الجوهرة وتعزيز قيمة الجوائز ليقدم لعملائه فرصا أكثر للفوز بما يكرس ريادته في السوق المصرفية المحلية، حيث زاد من فرص عملائه للفوز بـ 5,000 دينار أسبوعيا و125,000 دينار شهرياً و250,000 دينار ربع سنوياً، وذلك انطلاقاً من سعيه الدائم إلى مكافأتهم وتقديم الأفضل لهم.

ويؤهل حساب الجوهرة جميع عملائه تلقائياً للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية مقابل كل 50 دينارا فقط. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه بالفوز في إحدى هذه السحوبات الثلاثة. وتجدر الإشارة إلى أن حساب الجوهرة يتيح للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت ولدى أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت.

ويحرص البنك الوطني على مكافأة عملائه دوماً بأفضل العروض والحملات الترويجية، وتعريفهم بالخدمات المصرفية المنوعة والمختلفة التي يقدمها والتي تغطي احتياجات مختلف شرائح العملاء. وقد نجح من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات البنكية في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفي.

 

×