"صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن ومعالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح ومعالي وزيرة الإعلام المصري الدكتورة درية شرف الدين في جناح "زين".

"زين" تختتم مشاركتها في المؤتمر الإعلامي العربي الـ11

اختتمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت مشاركتها  في الملتقى الإعلامي العربي الحادي عشر الذي استضافته الكويت تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح ، وذلك برعايتها لليوم الختامي والأمسية الشعرية لصاحب السمو الملكي الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن.

وأوضحت الشركة أن فعاليات الدورة الـ 11 للمؤتمر شهدت حضوراً بارزاً من قبل الشخصيات الإعلامية والأكاديميين والصحفيين والأدباء ورجال الأعمال والشخصيات العامة ، وكان في مقدمتهم سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن ومعالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح ، ووزراء إعلام من الدول العربية.

وأفادت أن هذه النخبة تناولوا على مدار الأيام الثلاثة التي انعقدت فيها جلسات المؤتمر مناقشة قضايا وتحديات الإعلام والخطاب الإعلامي في المنطقة العربية ، وبحث كيفية تطوير الخطاب الإعلامي العربي عن طريق تطوير إمكانات وقدرات الإعلاميين العرب بالإضافة لتطوير المؤسسات الإعلامية والعاملين بها.

وكشفت الشركة أنها شاركت في إحدى النقاشات التي تناولت أوجه المقارنة بين الإعلام التقليدي والإعلام الجديد ، وهي الجلسة التي شهدت نقاشات ثرية حول طبيعة كل منهما ، حيث ساهم المشاركين وبما فيهم شركة زين بتحديد سمات ومميزات كل نوعية منهما ، ومدى التأثير الذي يقومان به في الوقت الحاضر ، خصوصا مع تطور إيقاع الحياة وأنماط العمل.

الجدير بالذكر أن فعاليات الملتقى تعتبر واحدة من الأحداث المميزة على الصعيد الفكري والاجتماعي لإعلامنا العربي ، فهي تعتبر بمثابة منتدى لحوار مفتوح يتبادل فيه الخبراء والأكاديميين وجهات النظر التي تدور حول الكثير من الجوانب التي تهم الشأن الإعلامي بمشاركة نخبة من الشخصيات الإعلامية في الكويت والمنطقة العربية .

وأشارت الشركة أن مشاركتها في هذه النسخة جاء التزاما منها بممارسة مسؤوليتها الاجتماعية ، والتي تسعى من خلالها  إلى التواصل مع أكبر عدد ممكن من شرائح عديدة في المجتمع ، وهي هنا تمارس دورها الريادي في التفاعل مع المنتديات الفكرية والثقافية .

للإطلاع على المزيد من هذه المبادرات والرعايات التي تدعمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.

 

×