جانب من عملية التبرع بالدم

موظفو بنك وربة يشاركون في حملة للتبرع بالدم

ضمن إطار نشاطاته الهادفة إلى ترسيخ مفهوم المسؤولية الإجتماعية، نظم بنك وربة حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي وبمشاركة موظفي البنك. تحت إشراف فريق مختص من الأطباء والممرضين.

ويرى البنك أن مشاركة موظفي بنك وربة في هذا النشاط الإنساني يدل على مدى تحليهم بروح المسؤولية الإجتماعية الواجبة عليهم، الأمر الذي انتهجه بنك وربة من بداية تأسيسه وتمسّكاً منه بأداء كامل واجباته تجاه المجتمع الكويتي، وتعزيزاً لقيم التكافل الإنساني بكافة الوسائل المتاحة وأكثرها فاعلية في الوقت نفسه.

إن التبرع بالدم عملية سهلة وبسيطة ولكنها تحمل مضامين إنسانية عميقة وسامية، ولطالما حرص بنك وربة على تعميق هذه المضامين من خلال تنظيم نشاطات خيرية وتكافلية، الدافع الأكبر من ورائها تفعيل دور بنك وربة كمساهم أساسي في إثراء مفهوم التراحم بين أفراد المجتمع الواحد ومد يد العون للفئات المحتاجة، سواءً بالتبرعات العينية أو الرمزية.

إن بنك وربة دائم الاستعداد للتعاون مع المؤسسات الفاعلة مثل بنك الدم المركزي الكويتي الذي نشكره بدورنا لجهوده في إنقاذ حياة الكثير من الناس من خلال توفير مخزون كبير من الدم للحالات الطبية الطارئة، ونحن فخورون بما شهدناه من إقبال كبير من موظفينا على المشاركة في هذا الهدف الإنساني النبيل.

 

×