البدران يسلم درع الدوري لفريق نادي القادسية الفائز

VIVA تختتم فعاليات الموسم الأول لدوري كرة القدم

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية، VIVA، مشغل الإتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن ختامها لفعاليات الموسم الأول لدوري  VIVA لكرة القدم والذي قد بدأ في شهر أبريل من العام الماضي.

وقد قدمت الشركة التهنئة لفريق نادي القادسية الفائز بلقب الدوري لهذا الموسم متمنية له المزيد من النجاح والتوفيق، كما شارك المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA في تسليم الدرع والميداليات للفريق الفائز.

معلقاً على ختام فعاليات الموسم الأول للدوري، يقول البدران: "سعداء بنجاح الموسم الأول لدوري VIVA لكرة القدم وسوف نعمل جاهدين في سبيل تطوير المواسم الأربعة القادمة بالتعاون مع الإتحاد الكويتي لكرة القدم. ونعد جماهير الكرة الكويتية بالمزيد من المفاجآت في المواسم المقبلة بعد دراسة ما تم في خلال الموسم الأول وما نتج عنه من إيجابيات نعتز بها وسلبيات ينبغي تداركها"

وأضاف البدران قائلاً: "تحية لجميع الفرق المشاركة في الدوري بوجه العام وهنيئاً لنادي القادسية على فوزه بلقب الدوري لهذا الموسم وحظاً أوفر لمن لم يحالفهم الحظ في الحصول على اللقب".

منذ تأسيسها، بذلت VIVA جهوداً حثيثة في سبيل دعم القطاع الرياضي بشكل عام، وعملت على توسيع نطاق الحركة الرياضية وتشجيع مسيرة المنتخبات الكويتية في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي وضعتها الشركة. فقد قامت الشركة برعاية فريق مانشستر يونايتد الشهير وقامت بتوفير عدد من الفرص المتميزة تمكن المشتركين من الفوز ببطاقات مخصصة لكبار الشخصيات لحضور مباريات مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد الشهير في بريطانيا، هذا بالإضافة الى أنشطة برنامج أكاديمية مانشستر يونايتد التي تنظمها VIVA في الكويت لدعم الرياضيين الشباب ومساعدتهم على الاقتراب من تحقيق حلمهم بأن يصبحوا في مصاف لاعبي كرة القدم الماهرين.

ومنذ بداية الموسم الأول قامت VIVA، بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم بتطوير العلامة التجارية للدوري ودرع الدوري والنشيد الجديد الذي يتم عزفه في حال مشاركة المنتخب الوطني في إحدى المباريات.

واختتم البدران قوله: "أودّ أن أتوجه بجزيل الشكر إلى القائمين على الاتحاد الكويتي لكرة القدم وعلى رأسهم الشيخ د. طلال الفهد الاحمد الصباح على منح شركة VIVA الفرصة لتكون الراعي الرسمي للدوري الكويتي ومشاركة الإتحاد رؤيته في الإرتقاء بهذه الرياضة على جميع المستويات، والعمل  يداً بيد لمستقبل رياضي أفضل."

 

×