ثلاثة من عملاء البنك الوطني يحضرون غدا مباراة تشلسي – أتلتيكو مدريد

ثلاثة من عملاء البنك الوطني يحضرون غدا مباراة تشلسي – أتلتيكو مدريد

يحضر ثلاثة من عملاء بنك الكويت الوطني غدا الأربعاء 30 أبريل 2014 مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League2013/2014 والتي تجمع فريقي تشلسي وأتلتيكو مدريد مباشرة من أرض ملعب ستامفورد بريدج في لندن، وذلك بعدما فازوا برحلات مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين ضمن حملة مكافأة حاملي بطاقات الوطني ماستركارد.

كما أن غدا الاربعاء هو الفرصة الأخيرة لحاملي بطاقات الوطني ماستركارد للدخول في السحب الختامي لهذه الحملة والفوز برحلة استثنائية لشخصين لحضور المباراة النهائية في ليشبونة مدفوعة التكاليف بما في ذلك تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق وتذاكر المباريات، بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى موقع المباراة. وكلما زاد استخدام بطاقة الوطني ماستركارد خلال هذه الفترة تزيد فرص حامليها بالفوز والذهاب لحضور نهائيات هذا الدوري الأكثر إثارة في العالم.

وقد اطلق البنك الوطني هذه الحملة بالتعاون مع ماستركارد انترناشيونال ليكافئ من خلالها سبعة من عملائه بحضور نصف نهائيات ونهائيات دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League2013/2014.

ويشار إلى أن البنك الوطني هو البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية فرصة حضور هذا الدوري.

ويمنح هذا العرض الحصري حاملي بطاقات الوطني ماستركارد فرصة دخول السحب مقابل كل عملية شرائية بمبلغ 20 دينار كويتي ينفقها العميل تراكمياً تتم محلياً باستخدام بطاقة الوطني ماستركارد الائتمانية، و3 فرص عند استخدام البطاقة خارج الكويت أثناء السفر أو على شبكة الانترنت، كما يمكن لحاملي بطاقات الوطني ماستركارد مضاعفة مجموع الفرص للفوز عند التسجيل عبر الموقع nbk.com

ويكرس البنك الوطني ريادته في مجال البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وسعيه الدائم لابتكار وطرح عروض مجزية تلبي احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه. هذا وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.

 

×