الخدمات المصرفية المميزة من البنك الوطني: الأكثر تميزاً وحصرية لعملاء الدخل المرتفع

يقدم بنك الكويت الوطني "الخدمات المصرفية المميزة" “Privilege” الأولى من نوعها للعملاء ذوي الدخل المرتفع، وتشتمل على العديد من المزايا الحصرية والفريدة يوفرها نخبة من مسؤولي علاقات العملاء انطلاقاً من حرصه على أن يبقى دوماً سبّاقاً في توفير مستوى لا يضاهى من الخدمات الأكثر تميزاً وحصرية لعملائه.

وتتضمن "خدمات البنك الوطني المصرفية المميزة" مميزات عدة منها الأولوية في الحصول على المعاملات والاجراءات المصرفية الى جانب الاستفادة من مزايا بطاقة Visa Signature الائتمانية المميزة الأولى في الكويت، والتي تقدم مجموعة من الخدمات الفريدة مثل الدخول الى أكثر من 35 قاعة انتظار فخمة في المطارات الدولية الكبرى، وخدمة كونسيرج المحلية والدولية، وتأمين مجاني على السفر تصل تعويضاته لغاية 500,000 دولار أميركي، وخدمة إيقاف السيارات المجانية ، كما يضاف اليها العديد من العروض الحصرية محلياً وعالمياً.

وتجدر الاشارة الى أن البنك الوطني قد خصص فرعاً هو الأول من نوعه في برج الحمراء، لتلبية متطلبات عملائه من ذوي الملاءة المالية العالية والدخل المرتفع، يوفر أساليب متطورة للخدمة وصالة استقبال فخمة ومسؤولي حسابات شخصية للعملاء. كما تنتشر قاعة الخدمات الممتازة فـي 26 فرعاً محلياً وتقدم هذه الفروع مجموعة شاملة من الخدمات والاستشارات والمعاملات المصرفية الخاصة.

ويكرس البنك الوطني موقعه الريادي في قطاع الخدمات المصرفية الشخصية من خلال طرح مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة، إلى جانب توفيره أعلى جودة في الخدمة وفق أرقى المعايير العالمية، متبنياً قنوات فعالة للتواصل مع العملاء ليكون الأقرب إليهم على الدوام. ويحرص البنك الوطني على تقديمه ارقى وأحدث الخدمات لعملائه متيحاً لهم مجالاً واسعاً من الخيارات ولضمان خدمتهم على النحو الأمثل. وللمزيد، يمكن زيارة موقع البنك الوطني على الإنترنت www.nbk.com أو الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801.