البنك الوطني: الفرصة الأخيرة للفوز برحلة إلى البرازيل لحضور كأس العالم

البنك الوطني: الفرصة الأخيرة للفوز برحلة إلى البرازيل لحضور كأس العالم

بقي خمسة أيام على ختام حملة  بنك الكويت الوطني لمكافأة مستخدمي تطبيق  الخدمة المصرفية عبر الهواتف الذكية  "الوطني عبر الموبايل" بمنحهم فرصة للفوز برحلة لشخصين لحضور مباريات بطولة كأس العالم البرازيل FIFA 2014 بالتعاون مع فيزا.

وما زال المجال متاحاً للمشاركة في الحملة التي تستمر لغاية 30 أبريل 2014. ويدخل العملاء السحب عند قيامهم بالتسجيل أو إعادة التسجيل في تطبيق خدمة "الوطني عبر الموبايل" أو إنجاز معاملاتهم المصرفية من خلاله. وتوفر الحملة فرصة للفوز برحلة لشخصين مدفوعة التكاليف بما فيها تذاكر المباراة والسفر ذهاباً وإياباً والإقامة لمدة أربع ليالٍ، والتمتع بالأجواء الحماسية لهذه البطولة التي ستستضيفها البرازيل.

وكلما ازداد عدد العمليات المصرفية عبر هذه الخدمة خلال فترة العرض، تزداد فرص العملاء في دخول السحب والفوز بمشاهدة حية لبطولة كأس العالم والتمتع بأجوائها الحماسية. وتشمل العمليات المصرفية التي تخول عملاء البنك الوطني دخول السحب تسديد فواتير البطاقات الائتمانية وفواتير الهاتف النقال ووزارة المواصلات وتحويل الأموال داخل الكويت وخارجها.

وينفرد بنك الكويت الوطني، وهو الشريك الرسمي غير المضيف لبطولة كأس العالم FIFA 2014  في الكويت بالتعاون مع شركة فيزا العالمية- شريك FIFA الرسمي، بتوفير هذه الفرصة لعملائه من خلال استخدامهم برنامج خدمة "الوطني عبر الموبايل".

ويسعى البنك الوطني دوما إلى تطوير خدماته المصرفية وطرح المنتجات المبتكرة لمكافأة عملائه، حيث أصبح بإمكانهم الاستفادة من البرامج الحديثة والمتطورة لاستخدام تطبيق خدمة الوطني عبر الموبايل إلى جانب الحصول على فرصة استثنائية للسفر إلى البرازيل والاستمتاع بحضور إحدى مباريات بطولة كأس العالمFIFA 2014  .

ويحرص البنك الوطني دوماً على مكافأة عملائه بأفضل العروض وأكثرها حصرية بالتعاون مع أهم الشركاء العالميين على غرار فيزا. وقد أثمرت هذه الشراكة عن اطلاق هذا العرض الحصري وغير المسبوق لمستخدمي تطبيق خدمة "الوطني عبر الموبايل" لحضور بطولة كأس العالم  FIFA 2014، وذلك إلى جانب حملته الضخمة الخاصة بحاملي بطاقاتVisa  الوطني، والعملاء الحاليين والجدد الذين يقومون بتحويل رواتبهم أو مكافأتهم الدراسية إلى البنك للفوز بإحدى الـ 32 رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف إلى البرازيل بالتعاون مع فيزا لحضور هذه البطولة العالمية.

 

×