بنك بوبيان ينظم لقاء لعميلاته مع الدكتورة شمايل السنافي

نظم بنك بوبيان لقاء لمجموعة من عميلاته في فندق الريجنسي بحضور الدكتورة شمايل السنافي دكتوراة في الامراض الجلدية وذلك في اطار دور البنك الاجتماعي والذي يسعى من خلالها الى تعميم الفائدة في الجوانب التى تتعلق بالصحة.

وقالت مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك رنا الرشيد " يسعدنا ان نكون دائما مع عملائنا في لقاءات خاصة خارج نطاق الانشطة المصرفية التقليدية كجزء من قيمنا التى تؤمن باننا جزء من المجتمع وان لنا دور في تثقيف الاخرين خاصة ما يتعلق بممارسات حياتهم اليومية ".

واضافت ان لقاء عميلات البنك ياتى ضمن الانشطة التى تهم السيدات والتى يمكن ان تشكل اهمية خاصة لهن الى جانب كونها مناسبة للقاء العميلات خارج اطار العمل .

وتم خلال اللقاء الذي قامت بترتيبه مدير أول – فرع الأندلس نجود العنزي تقديم محاضرة طبية تناولت اهم النصائح التى تخص السيدات وكيفية الحفاظ على الجلد خاصة مع المناخ الحار الذي تتمتع به الكويت الى جانب شرح  أحدث الوسائل و التقنيات الحديثة في هذا المجال .

وتعتبر الدكتورة شمايل السنافي من اشهر المتخصصين في مجال الامراض الجلدية حيث انها حاصلة على دكتوراة في الأمراض الجلدية و التناسيلة وعضوية الزمالة الأمريكية في أمراض الأنسجة الضامة.

يذكر ان بنك بوبيان اطلق مؤخرا حملته الخاصة بشريحة السيدات ( عميلات حساب انت والبلاتينيوم ) والتى تتضمن الحصول على هدايا فورية قيمة بالاضافة الى فرصة لربح رحلة العمر للتسوق من اشهر عواصم الموضة العالمية .

ويمنح حساب "أنتِ" الخاص بالسيدات العديد من المزايا من بينها بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى كما يقدم عليها عرضه الأكبر بالكويت وهو استرجاع العميل لغاية 5% من قيمة مشترياته داخل و خارج الكويت و الذي يمكن أن يصل مبلغه لغاية 250 د.ك شهرياً، و خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية و خدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و المواقع الحيوية الأخرى و خصومات مميزة في كبرى المحلات و الشركات

كما خصص بنك بوبيان مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء باقة النخبة "بلاتينيوم" ومنها وجود مسؤول حسابات شخصي وبطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى وخدمة كونسيرج المحلية الى جانب خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي .

كما يحصل عملاء البلاتينيوم على خدمات البرايورتي باس التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و خصومات و عروض مميزة من كبرى الشركات و المطاعم و الفنادق حول العالم وتأمين سفر شخصي يشمل الشروط الخاصة باصدار فيزا "شنجن" مع اصدار بطاقتين ائتمانيتين اضافيتين لأحد أفراد عائلته معفاة من الرسوم مدى الحياة.

 

×