مجموعة من الاعبين مع المدربين وفريق إدارة العلاقات العامة والتواصل الإجتماعي

VIVA ستعلن عن تأهل عشرة لاعبين للاتحاق بدورة تدريبية في مدرسة مانشستر يونايتد في إنجلترا

ستعلن شركة الاتصالات الكويتية VIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن تأهل أفضل عشرة لاعبين للالتحاق بدورة تدريبية في مدرسة مانشستر يونايتد المتميزة بدوراتها التدريبية الاحترافية، تحت إشراف أفضل المدربين المعتمدين، كما أنهم سيحظوا بفرصة للإلتقاء بنجوم كرة القدم على أرض ملعب أولد ترافور.

وسيتم اختيار اللاعبين العشرة من بين أكثر من 200 لاعب تم إختبارهم في مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم الذي أقيم يوم 17 أبريل 2014 في ملعب كورنر الداخلي لكرة القدم بالقرب من أبراج الكويت.

وسيحظى الرابحين برحلة مدفوعة التكاليف لمدة أسبوع للالتحاق بمدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم، وسيرافقهم أثناء الرحلة مجموعة من المدربين والمشرفين وعدد من مسؤولي VIVA لرعايتهم والاهتمام بشئونهم أثناء السفر.

وسيتم انتقاء اللاعبين العشرة الرابحين بعد اجراء عدد من الاختبارات اللازمة تحت إشراف لجنة تحكيم تضمّ مدربي مدرسة مانشستر يونايتد، وفريق عمل كويتي بقيادة خيرة لاعبي المنتخب الكويتي. حيث تم تقييم الاعبين بناء على مهاراتهم في لعب كرة القدم بشكل عام وعلى أسس بدنية والسلوك العام للاعب داخل وخارج الملعب ومهارات الاتصال بين الاعبين.

وقد ركز برنامج التدريب على جوانب فنية عديدة مثل المراوغة، وتمرير الكرة، والالتفاف، والتسديد. كما هدف البرنامج إلى صقل مهارات اللاعبين لفهم التحركات التكتيكية إلى جانب تنمية قدراتهم العقلية والجسدية والاجتماعية.

وبالمناسبة قال عبد الرزاق بدر العيسى، مدير ادارة العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي  في شركة VIVA: "نحن سعداء بدعم هؤلاء الرياضيين الشباب ومساعدتهم على الاقتراب من تحقيق حلمهم  بأن يصبحوا في مصاف لاعبي كرة القدم الماهرين. وذلك في إطار التزام  VIVA الكامل اتجاه الشباب الكويتي، يتمثل في تشجيعهم ودعمهم بما يساهم في تنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم، ويعد برنامج مانشستر يونايتد هو أحد المبادرات الاجتماعية العديدة التي نسعى من خلالها للقيام بهذا. وقد تسبب الإقبال الهائل الذي شهدته هذه المسابقة في إسعداتنا وتشجيعنا على توفير ورعاية برامج مماثلة في المستقبل".

وكانت VIVA قد أعلنت العام الماضي عن رعايتها لنادي مانشستر يونايتد والتي تستمر لمدة خمس سنوات اعتباراً من موسم 2011 – 2012 للدوري الإنكليزي الممتاز. وفي أغسطس 2011 بدأت VIVA بتوفير عدد من الفرص المتميزة تمكن المشتركين من الفوز ببطاقات مخصصة لكبار الشخصيات لحضور مباريات مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد الشهير في بريطانيا. وقد طرحت VIVA مجموعة متنوعة من العروض الترويجية الجديدة والهدايا المتميزة، والبرامج المسلية، والمسابقات التفاعلية، إلى جانب تنظيم عدد من الأنشطة لتوفير فرص للعملاء لمشاهدة أبطال النادي وهم يلعبون مبارياتهم على أرضهم وبين جمهورهم.

 

×