بنك الخليج

بنك الخليج: الايداع أو فتح حساب الدانة لتأهل للسحب ربع السنوي الثاني

بدأ العد التنازلي لسحب الدانة ربع السنوي الثاني لعام 2014 من بنك الخليج حيث لم يتبقّ سوى 9 أيام ليتمكّن العملاء من زيادة فرص فوزهم والتأهل للسحب المقرر إجراؤه في 26 يونيو 2014 على جوائز نقدية تبلغ قيمتها 25 ألف د.ك و125 ألف د.ك و 250 ألف د.ك. علماً بأن آخر موعد للإيداع أو فتح حساب الدانة هو 30 أبريل.

لا يتطلّب فتح حساب الدانة أكثر من إيداع الحد الأدنى بالحساب البالغ 200 د.ك والذي يؤهل العملاء لدخول جميع سحوبات الدّانة. أمّا بالنسبة للقصّر، فيجب على الوالدين أو وصيهم القانوني فتح الحساب بالنيابة عنهم. ونحث العملاء الكرام على الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد للتأهل تلقائياً لدخول السحوبات اليومية (التي تجرى كل يوم عمل على جائزتين بقيمة 1000 د.ك. لكل منهما) والسحوبات ربع السنوية، والسحب السنوي.

يذّكر بنك الخليج العملاء بأن فتح حساب الدّانة بسيط ويمكن إتمامه في أي من فروعنا المنتشرة في جميع أنحاء الكويت والبالغ عددها 58 فرعاً. كذلك يمكنهم الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 حيث يسر موظفي المركز الرد على أي استفسار وتقديـم المساعدة بشأن حساب الدانة أو أي من منتجات وخدمات البنك الأخرى. وللمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني ثنائي اللغة  www.e-gulfbank.com/aldanah  .

 

×