مدير إدارة العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي مكرماً الفائز في المركز الأول

"زين" تكرم الفائزين في مسابقة الكويت الكبرى للتصوير الفوتوغرافي

اختتمت "زين" الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت رعايتها الرئيسية لمسابقة الكويت الكبرى للتصوير الفوتوغرافي ، وهي المسابقة التي تعتبر الأكبر من نوعها في الكويت في مجال فن التصوير ، والتي تم تنظيمها على مدار شهري مارس وأبريل.

وأفادت الشركة أنها شاركت في حفل الختام وفعاليات تقديم الجوائز ، حيث تم تكريم الفائزين في المراكز المتقدمة عن أربع محاور في المسابقة ، بالإضافة لعرض الصور الفائزة للجمهور وتكريم الرعاة وفي مقدمتهم "زين".

وقال مدير العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي " مشاركة زين في هذه المسابقة تبرز معرفتها بأهمية هذا الفن الجميل الذي يعتمد فقط على ملامح الصورة ، حيث تعتبر هواية التصوير الفوتوغرافي من أكثر الهوايات انتشاراً بين الشباب الكويتي العاشق لهذا الفن ".

وأضاف بقوله " كما أن رعاية زين لهذه المسابقات الفنية جاءت في إطار حرصها على دعم ومساندة الأعمال الإبداعية ، خصوصاً وأن الشركة تؤمن بأن الإبداع الفني يسمو دائما بأسلوب نظرة المجتمع للأشياء ".

وأكد الخشتي بقوله " الشركة لديها قناعة تامة بأن هذه الأعمال الفنية وبما تحمله معها من أفكار ورؤى هي صورة حقيقية للواقع ، مشيراً إلى أن زين  كواحدة من المؤسسات العريقة في الاقتصاد الكويتي تهتم بهذا الجانب جيداً ، وهي في هذا الإطار تقوم بدعم الأنشطة الإبداعية لجميع الفئات العمرية ".

وبين أن زين من جانبها تساند وتشجع كل من يقدم قيمة مضافة للمجتمع الكويتي ، موضحاً أن زين اعتمدت لنفسها نموذجا مرنا لتعزيز مسؤوليتها الاجتماعية ، بل تعتبر النموذج الذي وضعته هو أساس تعزيز أواصر الاتصال مع أفراد وفئات المجتمعات التي تستقبل خدماتها ، خصوصا وأنها رمت أسس هذا النموذج على دعائم الشراكة الأصيلة مع الشرائح المختلفة للمجتمع.

الجدير بالذكر أن شركة " كويت كونسيرج " الشركة المنظمة للمسابقة قامت باختيار الفائزين في المسابقة عن طريق لجنة تحكيم تضم نخبة من أبرز المصورين الكويتيين المحترفين ، بالإضافة لممثل شركة "زين" ، حيث تم اختيار الصور التي تأهلت للمرحلة النهائية بعناية فائقة وفق معايير عالمية ، وجاءت فكرة المسابقة بهدف تطوير فن التصوير الفوتوغرافي في دولة الكويت عبر تحفيز واستقطاب أكبر عدد ممكن من المصورين من خلال الاهتمام بالمواهب ودعم المحترفين .

كما تميزت المسابقة  - التي وصل عدد الصور المشاركة فيها إلى ما يقارب الـ 5000 صورة  - بتنظيم أربع محاور للتصوير ، ( الكويت ) و ( الطبيعة ) و ( الفن الإسلامي ) و ( المحور العام ) ، حيث رعت "زين" المحور العام الذي يتيح للمشاركين تقديم صور لتصوير كل ما تراه عدسة المصور ، سواء كانت الصور حركية أو رقمية ، علما ً أنه سيتم عرض الصور الخمسين الأولى الفائزة في المسابقة في مول 360 من تاريخ 16 وحتى 19 من الشهر الجاري.

 

×