"زين" تنظم الحملة الثانية للتبرع بالدم لموظفيها لهذا العام

"زين" تنظم الحملة الثانية للتبرع بالدم لموظفيها لهذا العام

نظمت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت الحملة الثانية للتبرع بالدم لموظفيها لهذا العام ، وذلك إسهاماً منها في حثهم على المزيد من المشاركات في الحملات الاجتماعية التي تسعى إلى إنقاذ حياة الآخرين وتفعيلاً لبرنامجها للمسؤولية الاجتماعية تجاه موظفيها.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن هذه الحملة الطبية التي تأتي بالتعاون مع بنك الدم المركزي جاءت في سياق سلسلة برامجها الاجتماعية والتي تهدف منها زيادة حالة الوعي لدى موظفيها بأهمية التبرع بالدم ، مبينة أن هذا الإجراء البسيط يخدم أغراضاً نبيلة تساهم في تشجيع موظفيها على تقديم المزيد من العطاء نحو المجتمع.

وأكدت زين أن انطلاق هذه الحملة الإنسانية  يبين حرصها على أن يكون لها دوراً فعالاً في الأنشطة الاجتماعية والصحية ، وبالأحرى تقديم كل ما يسهم في إنقاذ العديد من الأشخاص ممن هم في أمس الحاجة لنقل الدم ، خاصة أولئك الذين يحملون فصائل دم نادرة.

وإذ أفادت الشركة أن حملة التبرع بالدم لموظفيها هي جزء من سلسلة الأنشطة السنوية التي تنظمها لموظفيها وكوادرها لتحفيزهم على العطاء وتشجيعهم للإقبال على الأنشطة التي تخدم المجتمع ، فقد بينت في ذات الوقت أن الإقبال الكبير الذي شهدته هذه الحملة من قبل موظفيها هو فخر لها ولكوادرها الوظيفية على جميع المستويات .

وبصفتها شركة اتصالات رائدة ، فإن زين تسعى جاهدة لخدمة مجتمعها وأفراده من خلال تنظيم ودعم المبادرات الإنسانية القيمة مثل هذه الحملة ، حيث تشارك الشركة في العديد من الأنشطة والمبادرات الخيرية والإنسانية على مدار العام لكي تعزز ثقافة العطاء والبذل لدى أفراد المجتمع وتبرز كيف يمكن لمجهود بسيط أن يحدث فرقاً كبيرا في حياة الناس.

 

×