التويجري متوسطا الفائزين في المحور الإسلامي

بنك بوبيان رعى مسابقة الكويت للتصوير في محورها الاسلامي

اكد نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله النجران التويجري أن البنك يؤمن بأهمية دعم مختلف القطاعات في المجتمع انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وحرصا منه على التواصل مع مختلف الشرائح وبما يحقق أهداف التنمية التي تهدف إليها الدولة وتسعى الحكومات المتعاقبة التي يتم ترسيخها من اجل نهضة ونمو بلدنا الحبيب .

جاء ذلك في تعليق للتويجري على رعاية البنك لمسابقة الكويت الكبرى للتصوير ( المحور الاسلامي ) والتى جرى حفلها الختامي امس الثلاثاء حيث تم توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة .

واوضح التويجري ان بنك بوبيان  قد ايقن لاسيما مع التطورات السريعة التى يشهدها عالم التواصل الاجتماعي والذي ألغى كل الحدود اهمية اتجاه الشباب نحو التصوير والذي بات احدى اهم وسائل التواصل فيما بينهم خاصة مع وجود وسيلة تواصل رائعة كالانستغرام والتى اطلقت بوجودها مكامن الابداع لدى الكثيرين .

من هنا جاءت رعاية البنك لمسابقة الكويت الكبرى  للتصوير والتي تهدف الى جذب الشباب الكويتي الى هواية جميلة تطلق كل مكامن الابداع لديهم وتدفعهم دوما الى المزيد من الابتكار والانطلاق في عالم لا محدود من الخيال والابداع .

وأوضح التويجري ان  التصوير لم يعد مجرد هواية تقف عند حدود التقاط صورة او تصوير مشهد بل تعداه الى حدود ابعد بعد ان بات وسيلة تواصل وتعارف تخطت كل الحدود وخلقت عوالم افتراضية بل وبات التصوير حرفة الملايين حول العالم ووسيلة هامة  للتسويق دون الحاجة لتخصيص ميزانية مالية كبيرة فباقل تكلفة بات امام الجميع فرصة الوصول الى اكبر عدد من العملاء عبر مختلف ادوات التواصل الاجتماعي.

واضاف ان للبنك دور لا  يقف عند حد دعم الفعاليات والانشطة والاحداث المختلفة بل يتعداه الى دعم المشروعات الشبابية الكويتية من خلال خلق قنوات لتسويق أفكارها ودعم خططها الترويجية التى تمكنها من الوصول الى اكبر قطاع ممكن من العملاء المستهدفين .

 

×