"الوطنية للاتصالات" تعلن اسم الفائز بسحب Audi R8 V10

أعلنت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo و أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص في الكويت، اليوم اسم الفائز بالسحب النهائي الكبير على سيارة Audi R8 V10 (2015) والذي جاء لتختتم به الشركة حملة السحوبات التي اجرتها مؤخرا. و كانت الشركة قد طرحت هذه الحملة لتقديم قيمة اضافية لعملائها مقابل ولائهم لها ودفعهم لفواتيرهم أو تعبئة خطوطهم أو حتى تشغيل الخطوط الجديدة. 

وصرحت الوطنية أن السيد محمد علي الدفيليج هو سعيد الحظ الذي فاز بالسحب النهائي على السيارة، هذا و قد سلمته الشركة Audi R8 V10 موديل 2015 يوم أمس الأربعاء الموافق 16 ابريل 2014 في وكالة Audi ممثلة بشركة فؤاد الغانم و أولاده و بحضور ممثلي الشركة الوطنية للاتصالات. 

وبهذه المناسبة، قالت الوطنية للاتصالات, " نتقدّم بأحر التهاني والتباريك للفائز محمد علي الدفيليج كما نشكر جميع عملاءنا ممن شاركوا في هذا السحب. و نلتزم نحن الوطنية بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة تميز عملاءنا و تقدم لهم الأفضل مقابل ولاءهم لنا ونحن نعمل بجهد كبير لتصميم المزيد من العروض الفريدة والفرص الكبيرة ونهدف من هذا إلى التقرب أكثر من عملائنا." 

هذا و تؤكد الوطنية أهمية التواصل المستمر بينها وبين عملائها وتسعى دائما إلى ابتكار طرق جديدة ومختلفة ترضيهم وتتجاوز توقعاتهم. و تتوجه الوطنية بالتهنئة لكل من فاز معها في خلال حملة السحوبات.  وللمزيد من المعلومات حول الشركة وخدماتها يمكن للعملاء زيارة موقع الوطنية الالكتروني: www.Wataniya.com

 

 

×