المدير التنفيذي في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد خالد العثمان يسلم احدى الفائزات جائزتها

10 فائزين جدد من عملاء البنك الوطني لحضور كأس العالم

أعلن بنك الكويت الوطني عن 10 فائزين جدد من عملائه برحلات لشخصين لحضور مباريات بطولة كأس العالم FIFA  2014 التي ستقام في البرازيل وذلك في السحب الثاني لحملته الخاصة ببطولة كأس العالم 2014 FIFA والتي يقدمها بصفته الشريك الرسمي غير المضيف لهذه البطولة في الكويت، بالتعاون مع شركة فيزا العالمية- شريك FIFA الرسمي.

وفاز كل من موسى محمد رضا معرفي، حمد عيسى الحمد، سهام خزعل مرهج، بسمة سعود المرزوق، صالح حسن الحربي، هيا صباح الغانم، منى عبدالعزيز المخيزيم، الشيخ محمد عبدالله الصباح، أنوار جدعان العازمي، وياسمين عبدالمحسن الوزان برحلات لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور مباريات في هذه البطولة الأشهر عالمياً وتشمل تذاكر المباراة والسفر ذهاباً وإياباً والإقامة لمدة أربع ليالٍ. وسيتمتع الفائزون بالمتابعة الحية والأجواء الحماسية للمباريات التي ستجمع بين أبرز وأشهر المنتخبات العالمية.

وما زالت الفرصة متاحة أمام حاملي بطاقات الوطني فيزا، والعملاء الحاليين والجدد الذين يقومون بتحويل راتبهم أو مكافأتهم الدراسية إلى البنك الوطني الاستفادة من هذه الحملة المستمرة لغاية 30 أبريل الحالي والدخول في السحب الأخير للفوز بإحدى الرحلات 12 الباقية من أصل  32 رحلة ضمن هذه الحملة.

ويستفيد حاملو بطاقات الوطني فيزا (الائتمانية والدفع المسبق) من هذه الحملة والدخول في السحوبات تلقائياً مقابل كل عملية شرائية بقيمه 20 ديناراً كويتياً تتم محلياً باستخدام بطاقات الوطني فيزا، فيما ستتضاعف فرصهم للفوز ثلاث مرات عند استخدام بطاقة فيزا (الائتمانية والدفع المسبق والسحب الآلي) خارج الكويت أثناء سفرهم أو على شبكة الانترنت.

وبالنسبة للعملاء الجدد الذين يقومون بتحويل راتبهم إلى البنك الوطني فستتضاعف فرصهم 10 مرات لدخول السحوبات أسوة بالعملاء الحاليين الذين يقومون بتحويل راتبهم.

أما عملاء حساب الشباب ممن يحولون مكافأتهم الدراسية إلى البنك فسيحظون بـ 5 فرص لدخول السحوبات، كما سيحصل عملاء الشباب الحاليين ممن يحولون مكافأتهم الدراسية إلى البنك على 5 فرص مماثلة لدخول السحوبات والفوز برحلة إلى البرازيل لحضور هذا الحدث التاريخي والعالمي.

ويحرص البنك الوطني على مكافأة عملائه بأرقى وأفضل العروض الحصرية بالتعاون مع أهم الشركاء والمؤسسات العالمية على غرار فيزا. والجدير ذكره أن البنك الوطني استضاف الكأس الذهبية في الكويت في أبريل 2013 في سابقة هي الأولى من نوعها محلياً ترويجاً للبطولة العالمية.

ويكرس البنك الوطني ريادته في مجال البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وسعيه الدائم لابتكار وطرح عروض مجزية تلبي احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه. هذا وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الخدمة الهاتفية المصرفية 1801801 أو زيارة الموقع الإلكترونيwww.nbk.com

 

×