صورة لمدينة الكويت من زاوية بوبيان

بنك بوبيان يمنح عملاءه فرصة تصوير الكويت من مبناه الرئيسي في المباركية

اعلن بنك بوبيان عن منح عملاءه فرصة رائعة لممارسة هواية التصوير من المنصة التى صممها البنك في اعلى برج مبارك بالمباركية ( المقر الرئيسي للبنك ) حيث اصبح في امكانهم التقاط الصور الرائعة التى تتميز بها مدينة الكويت.

وقال مدير العلاقات العامة في بنك بوبيان قتيبة صالح البسام ان " زاوية بوبيان " وهو الاسم الذي تحمله المنصة تعتبر الاولى من نوعها في الكويت كما انها المرة الاولى التى يمنح بنك في الكويت مثل هذه الفرصة لممارسة هوايتهم المفضلة .

واضاف ان المنصة تتمتع باعلى معايير الامن والسلامة سواء من حيث التصميم او الامكانيات المتاحة الى جانب توفير كل الاجراءات المتبعة في الصعود الى الاماكن المرتفعة من حيث الامن والسلامة ومن بينها توافر رجال الامن طوال فترة التصوير وتوافر حزام الامان وغيرها من الاجراءات .

واوضح البسام ان استخدام المنصة من خلال مراسلة البنك على البريد الالكتروني المخصص لهذا الغرض وهو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. حيث سيتم التواصل مع العملاء بعد استلام البريد الالكتروني معهم وحجز الموعد المناسب لهم والمتاح .
وسيكون امام كل عميل فرصة ساعة مع السماح له باصطحاب مرافق للاستمتاع بهذه التجربة .

وحول الهدف من زاوية بوبيان قال البسام ان بنك بوبيان  قد ايقن لاسيما مع التطورات السريعة التى يشهدها عالم التواصل الاجتماعي والذي ألغى كل الحدود اهمية اتجاه الشباب نحو التصوير والذي بات احدى اهم وسائل التواصل فيما بينهم خاصة مع وجود وسيلة تواصل رائعة كالانستغرام والتى اطلقت بوجودها مكالمن الابداع لدى الكثيرين .

من هنا جاءت فكرة " زاوية بوبيان "  والتى تسعى الى اطلاق مكامن الابداع لدى عملاء البنك ودفعهم دوما الى المزيد من الابتكار والانطلاق في عالم لامحدود من الخيال والابداع .

واكد البسام في ختام تصريحه ان البنك يؤومن باهمية دوره الاجتماعي واطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات والانشطة غير المصرفية التى تساهم في مسؤوليته الاجتماعية .

 

×