جانب من المؤتمر الصحفي لبنك الدوحه

بنك الدوحة يعلن عن جوائز برنامج مليونير الدوحة لعام 2014 في الكويت وقطر

كشف بنك الدوحة، الذي يمتلك فرعاً بالكويت، عن تفاصيل حملته الجديدة لبرنامج مليونير الدوحة التوفيري لعام 2014، وبعد النجاح الكبير الذي تحقق خلال عام 2013، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “لقد قمنا بتجديد آلية توزيع الجوائز لعام 2014 بهدف تعزيز قيمة ما نقدمه للعملاء الكرام في الأسواق التي نقدم فيها برنامجنا التوفيري الرائد. وخلال العام الحالي، سيتم توسيع قاعدة الفائزين، بالإضافة إلى تخصيص جوائز لعملاء "مليونير الدوحة" في الكويت.

ولهذا العام، سيتم اختيار مئات الفائزين في كل من الكويت وقطر مع توفر العديد من الفرص للفائزين السابقين للمشاركة في السحوبات الشهرية والسحوبات التي تقام كل شهرين وثلاثة أشهر. وهذا يشمل كافة العملاء المؤهلين في كلا البلدين والذين يحافظون على 100 دينار كويتي على الأقل في حساباتهم، علماً بأنه سيكون هنالك سحوبات خاصة للعملاء الذين ينجحون في المحافظة على مبالغ أكبر في حساباتهم.

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس قسم الخدمات المصرفية ببنك الدوحة: "على كافة الأصعدة، يمكننا القول بأن برنامج الدانة التوفيري (مليونير الدوحة) نجح بتوفير قيمة لا تضاهى مقارنة بالبرامج الأخرى المتاحة في السوق. ويعود الفضل في ذلك إلى قدرة بنك الدوحة على الابتكار وتعزيز قيمة ما يقدمه إلى العملاء. وبموازاة تنامي الحضور الدولي لبنك الدوحة، فإننا نتطلع إلى مكافأة عملائنا في كافة الأسواق وإتاحة المزيد من الفرص الفوز لهم كل شهر."

هذا وسيدخل العملاء الذين يحافظون على 100 دينار كويتي أو أكثر في حسابات مليونير الدوحة التوفيرية الخاصة بهم، في سحوبات شهرية للفوز بجوائز نقدية موزعة على عشرة فائزين شهرياً. كما سيتأهل العملاء الذين يحافظون على رصيد 5000 دينار كويتي أو أكثر للمشاركة في سحوبات إضافية خاصة لمكافأة فائز واحد شهرياً بجائزة ذات قيمة أكبر.

إضافة إلى ذلك، ستقام سحوبات ربع سنوية لجميع العملاء لمكافأة فائز واحد بجائزة نقدية كبيرة مقابل الحفاظ على 100 دينار كويتي فقط في الحساب خلال الأشهر المؤهِّلة للسحب.

أما جديد برنامج مليونير الدوحة لهذا العام فيتمثل في السحب الجديد الذي سيقام كل شهرين للفوز بمبلغ نقدي كبير للعملاء الذين يحافظون على 35.000 دينار كويتي خلال الفترة الزمنية المؤهِّلة للسحب.

وإلى جانب تأهلهم التلقائي للمشاركة في كافة السحوبات وفقاً لمتطلبات كل سحب، يمكن لعملاء "مليونير الدوحة" بالكويت المشاركة في سحب منفصل يقام شهرياً للفوز بجائزة بقيمة 5.000 دينار كويتي، علماً بأنه متاح للعملاء الذين يحافظون على 100 دينار كويتي على الأقل في حساباتهم.