جالاكسي أس 5

" زين" توفر لعملائها جهاز سامسونج " جالاكسي أس 5"

أعلنت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها أطلقت جهاز " جالاكسي أس 5 " ( Galaxy S5) الجيل الجديد لعملاق الاتصالات الكوري ( سامسونج )، والذي يعد أحدث جهاز في هذه العائلة التي حققت نجاحات كبيرة منذ طرح الجيل الأول لها لعملائها ممن يفضلون استخدام أجهزة " الاندرويد ".

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها ستطرح الجهاز الجديد مع مجموعة باقات مرنة بما يسمح لعملائها بالاستفادة من المميزات المبتكرة التي يقدمها الجهاز والاستمتاع في ذات الوقت على شبكتها الأفضل والأحدث في الكويت.

وأوضحت زين أنها تقدم جهاز " جالاكسي أس 5 " الذي يطل على ميدان تكنولوجيا الاتصالات بمفهوم جديد من خلال فروعها المنتشرة في أكثر من 80 موقعاً في الكويت وموزعيها المعتمدين ، مبينة أن عملائها بإمكانهم الآن اختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجاتهم من القائمة المتنوعة ، والتي تتناسب مع كافة الاستخدامات والاحتياجات .

وكشفت الشركة أن هذه النوعية من الأجهزة التي يتسابق كلا منها في تقديم سمات مبتكرة تجد اهتماماً خاصا من قبل الشغوفين بتكنولوجيا المعلومات ، وهو ما بدا واضحاً في السمات والمميزات التي يقدمها جهاز " جالاكسي أس 5  " ، حيث يحمل الجيل الخامس من أجهزة الـ " جالاكسي " هذه المرة تحديثات جديدة فيما يخص الكاميرا ، فهي لا تتيح فقط ميزة الـFast Auto Focusالمستحدثة والتي تسمح بأن يلتقط المستخدم صوراً للأحداث السريعة التي تمر أمامه بسرعة ووضوح ، بل ستوفر التحديثات الجديدة للكاميرا إمكانية الاستفادة من خاصية HDR Rich tone، والتي تختص بإزالة الظل الناتج عن تصوير الصور ومقاطع الفيديو أمام ضوء الشمس أو في الظلال ، بحيث يرى المستخدم ألوان الصورة تصبح طبيعية مباشرة قبل التقاط الصورة.

وأفادت الشركة أن جهاز " جالاكسي أس 5 " هوأول هاتف ذكي في العالم يأتي مجهزاً بميزة مستشعر ضربات القلب ، حيث ما على المستخدم إلا وضع إصبعه على المستشعر الموجود في خلف الهاتف ليرى معدل ضربات القلب مباشرة على الشاشة ، وتعتبر هذه الميزة مهمة للغاية للمستخدمين أثناء ممارستهم الرياضة.

وإذ بينت الشركة أن " جالاكسي أس 5 " يقدم خاصية مقاومة للماء والسوائل والغبار ما يعطيه قوة تحمل في جميع الأجواء ، فإنها كشفت أن من أبرز الإضافات التي يقدمها ، هي تكنولوجيا Download Boosterالحديثة ، حيث تمكن هذه التكنولوجيا الهاتف من استخدام الـWi-Fiوخدمات الانترنت للجيل الرابع LTE 4Gمعاً في نفس الوقت لتوفير أفضل تجربة تصفح عبر الإنترنت ، وعند احتياج المستخدم لتحميل الملفات بشكل أسرع ، بإمكانه تشغيل خاصية Download Boosterوالاستمتاع بزيادة سرعة الإنترنت التي تصل إلى 90% أكثر .

ودعت زين عملائها إلى الاستفادة من العروض المميزة التي ستطرحها مع الجهاز الجديد، والاستمتاع بالتقنيات التي يوفرها على شبكتها ، والتي تشهد من وقت إلى آخر تطوير في البنية التحتية ، وهو ما يضعها دائما في الريادة وتقديم الأفضل والأحدث في عالم تكنولوجيا الاتصالات لعشاق الهواتف الذكية.

وأكدت زين أنالتزامها أمام عملائها في الاستمرار بتلبية طموحاتهم واحتياجاتهم بكل ما هو جديد في صناعة الاتصالات ، يضعها دائما في سباق مع نفسها بتوفير الأفضل والأحدث دائما .

للإطلاع على آخر العروض والأخبار التي تقدمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكترونيwww.kw.zain.com  ، الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 107، زيارة أي من فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعية الرسمية للشركة .

 

×