الوطنية للاتصالات

"الوطنية للاتصالات" تطلق أول عرض بشريحتين 4G/LTE في الكويت

تطلق الوطنية للاتصالات – احدى شركات مجموعة Ooredoo – أروع و أفضل عروض الانترنت المبتكرة اليوم. فالآن، يمكن للعملاء الراغبين في الحصول على المرونه و السهولة في استخدام الانترنت في أي وقت و أي مكان الحصول على انترت 4G/LTE بشريحتين SIM، تأتيان مع راوتر 4G مجانا و سامسونج جالاكسي تابلت Samsung Galaxy Tablet بأسعار تنافسية.

و تعطي الوطنية الاهتمام الأكبر لمستوى الخدمة و تجربة العملاء و جاء هذا العرض ليتيح للعملاء امكانية استخدام الإنترنت من الشبكة الأكثر تطورا في الكويت أينما كانوا ليوفر لهم تجربة مميزة ة فريدة من نوعها بشبكة ذات جودة ممتازة وأسعار تنافسية.

ولأول مرة في الكويت يستطيع جميع عملاء الوطنية الحصول على انترنت بسرعة 4G لغاية 100 جيجابايت مع شريحتين SIM و جهازين هما رواتر 4G للاستعمال في المنزل و سامسونج تابلت 4G للاستعمال خارج المنزل أينما كانوا بقيمة تنافسية تبدأ من 19 د.ك فقط شهريا. و يمكن للعملاء الاختيار بين عدة خيارات يحصلون معها كلها على الراوتر مجانا.

وتسعى الوطنية للاتصالات إلى توفير جميع احتياجات عملائها و أن تقدم لهم المزيد من العروض لتلبية رغباتهم و احتياجاتهم في المستقبل. و يتوفر هذا العرض الآن في جميع فروع الوطنية، وفروح فونو و الموزعين المعتمدين.