شعار الحملة

البنك الوطني يكافئ عملاءه بحضور نهائيات دوري الأبطال بالتعاون مع ماستركارد

أعلن بنك الكويت الوطني عن أول ستة فائزين برحلات لشخصين لحضور المباريات النصف نهائية لدوري ابطال أوروباUEFA Champions League  2013/2014 وذلك في السحب الأول ضمن حملة مكافأة حاملي بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية بمنحهم ست فرص للفوز برحلات لشخصين لحضور المباريات نصف النهائية لدوري أبطال أوروباUEFA Champions League 2013/14 وفرصة استثنائية لشخصين لحضور المباراة النهائية في مدينة ليشبونة والتي ينفرد البنك الوطني بتقديمها في الكويت بالتعاون مع ماستركارد انترناشونال

وقد فاز كل من ابتهال محمد أحمد الراشد وسيد جعفر سيد عباس شمسا وفرانسيس ميلو وغادة حمد احمد البحر ، ونبيل ابراهيم محمد طيباوي، ومحمد عبدالهادي عايض تركي برحلات لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور المباريات النصف نهائية لدوري أبطال أوروبا، تشتمل على تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق وتذاكر المباريات، بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى موقع المباراة.

وما زال المجال متاحاً أمام حاملي بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية حتى 30 أبريل 2014 لدخول السحب الثاني والأخير للفوز برحلة لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور المباراة النهائية للدوري الأوروبي في ليشبونة، وكلما ازداد استخدام بطاقة الوطني ماستركارد خلال فترة العرض تزداد فرص حامليها بالفوز والذهاب لحضور نهائيات هذا الدوري الأكثر إثارة في العالم.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض إن البنك الوطني يكرس ريادته في مجال البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية.

وقد دأب البنك الوطني على الدخول في شراكة حصرية مع ماستركارد إنترناشونال من أجل مكافأة عملائه وتقديم الفرصة الحصرية لهم لحضور هذه البطولة نظراً لما تتمتع به من شعبية  في الكويت.

وبدوره قال بانكاج كاثوريا ، رئيس منطقة جنوب الخليج في ماستركارد إن شركة ماستركارد تفخر برعايتها لبطولة دوري أبطال أوروبا على مدى أكثر من عشرين عاماً . ونظراً لما لهذا الدوري من متابعين في الكويت، فإنه من خلال شراكتنا مع مؤسسات مثل بنك الكويت الوطني سيحظى حاملو بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية بتجربة ممتعة  في مشاهدة هذا الدوري مباشرة من أرض الملعب بمجرد استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية.

ويشار الى أن البنك الوطني هو البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية فرصة لحضور نهائيات دوري أبطال أوروبا. ويمنح هذا العرض الحصري حاملي بطاقات الوطني ماستركارد فرصة دخول السحب مقابل كل عملية شرائية بمبلغ 20 دينار كويتي ينفقها العميل تراكمياً تتم محلياً باستخدام بطاقة الوطني ماستركارد الائتمانية، و3 فرص عند استخدام البطاقة خارج الكويت أثناء السفر أو على شبكة الانترنت، كما يمكن لحاملي بطاقات الوطني ماستركارد مضاعفة مجموع الفرص للفوز عند التسجيل عبر الموقع nbk.com

ويكرس البنك الوطني ريادته في مجال البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وسعيه الدائم لابتكار وطرح عروض مجزية تلبي احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه.

هذا وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الخدمة المصرفية الهاتفية 1801801 أو زيارة الموقع الإلكترونيwww.nbk.com .

 

×