شعار الحملة

"زين" : صفية القلاف تفوز بتذاكر نهائي " كأس العالم " في البرازيل

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن فوز صفية عبدالوهاب القلاف بالسحب لحضور نهائي " كأس العالم " بالبرازيل في إطار حملتها التي أطلقتها لعشاق الهواتف الذكية من عملائها أصحاب خطوط الدفع الآجل ، وذلك بمناسبة انطلاق منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

وأوضحت الشركة أنها أجرت السحب الثاني يوم 6 أبريل الجاري ، ويستمر هذا العرض لمدة 4 أسابيع، بحيث يتم اختيار فائز واحد كل أسبوع لتحديد الفائزين الأربع لحضور نهائي كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل في منتصف يوليو المقبل ، مشيرة أنها توفر هذا العرض في أفرعها المنتشرة في جميع المناطق وفروع موزعيها المعتمدين.

وبينت "زين" أن عملاءها سيتأهلون للسحب الأسبوعي عند الاشتراك بإحدى باقات الدفع الآجل المميزة للأجهزة الذكية التي تقدمها مع باقات الإنترنت ، حيث  سيحصل العميل حينها على فرص متعددة لدخول السحب بحسب القيمة الشهرية للباقة المختارة ، وسيدخل العميل تلقائياً في عمليات السحب عند اشتراكه بأي باقة دفع آجل مع جهاز ذكي.

الجدير بالذكر أن كل فائز في هذه السحوبات سيحصل على تذكرتان لحضور المباراة النهائية في بطولة كأس العالم في البرازيل ، وتذكرتان لرحلة الذهاب والعودة مع حجز لمدة ليلتين في أحد الفنادق الراقية ،  بالإضافة لتوفير المواصلات.

للإطلاع على آخر العروض والأخبار التي تقدمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكترونيwww.kw.zain.com  ، الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 107، زيارة أي من فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعية الرسمية للشركة .

 

×