طالبات احدى المدارس في زيارة الفرع

بنك الخليج يستضيف طلاب مدارس ضمن برنامج إنجاز الكويت "وظيفة ليوم واحد"

في إطار شراكته مع مؤسسة إنجاز الكويت، استضاف بنك الخليج مؤخراً ست زيارات تدريبية للطلاب ضمن برنامج "وظيفة ليوم واحد". وخلال هذه الأيام، شارك أكثر من 180 طالب وطالبة من مدارس الروضة، صباح السالم، المنقف، القرين، عبدالله السالم والفروانية في حلقات مكثّفة تخللتها عروض إيضاحية قدمها موظفو البنك حول القطاع المصرفي والمهارات المطلوبة لتحقيق النجاح في بيئة عمل عصرية.

وتضمّن البرنامج زيارات إلى عدد من فروع البنك، حيث التقى الطلاب فريق التعليم والتطوير التابع لبنك الخليج، والذي قدّم لهم نبذة مختصرة عن المهام الوظيفية في البنك. وقد حصل جميع الطلاب على كتيب تعريفي عن البنك يشمل تاريخه، ورؤيته، ووعوده تجاه عملائه، فضلاً عن قيمه الأساسية، وذلك لمساعدتهم في التعرّف على كيفية سير العمل. وبعد الحلقة الأولى، إطلع الطلاب عن كثب على طريقة تعامل البنك مع عملائه وتقديم خدماته.

وفي الختام، تمت مكافأة الطلاب جميعاً على اكمالهم هذه الحلقة، كما منحت جائزة للفائز في مسابقة أقيمت للطلاب هدفت لتقييم ما تعلموه خلال البرنامج.

ويأتي برنامج "وظيفة ليوم واحد" في إطار الشراكة التي أبرمها البنك مع مؤسسة إنجاز الكويت تماشياً مع استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية لعام 2014 والتي ترتكز على موضوعين أساسيين هما الشباب والتعليم. ويمنح برنامج "وظيفة ليوم واحد" بنك الخليج فرصة التعرف على رجال أعمال المستقبل في الكويت وتوسيع مداركهم ومعرفتهم بمجال العمل المصرفي، فضلاً عن تعزيز أهمية العمل الجماعي. هذا، ويتطلع بنك الخليج إلى الإسهام في بناء مستقبل زاهر لأبناء الكويت الواعدين، وهو على ثقة بأن شراكته مع إنجاز الكويت ستمكنه من تحقيق أفضل النتائج في هذا الإطار.

 

×