الفارس والماجد في جولة داخل الفرع

بنك بوبيان يفتتح رسميا فرعه رقم 26 في منطقة حطين

أكد نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل عبدالوهاب الماجد ان خطة البنك في التوسع الجغرافي داخليا تعتمد على التوجه الى المناطق السكنية ذات الكثافة السكانية العالية الى جانب السعي للحصول على مواقع في الاماكن التى لا يتواجد فيها البنك ليكون دائما الاقرب لعملائه.

جاء ذلك في تصريحات للماجد عقب افتتاحه فرع البنك في منطقة حطين برعاية وحضور محافظ حولي الفريق عبدالله الفارس وحضور عدد من مسؤولي البنك وكبار الشخصيات في المنطقة.

واوضح الماجد ان الفرع الجديد يحمل الرقم 26 في سلسلة فروع البنك مع قرب افتتاح من 5 الى 6 فروع خلال العام الحالي ليتجاوز البنك المستهدف في استراتيجيته الخمسية التى وضعها قبل اربعة اعوام والتى وضعت 30 فرعا كهدف للتوسع الجغرافي.

واضاف " على الرغم من التطورات التقنية ومتابعة بنك بوبيان لاحدث هذه التطورات واستخدامها من خلال قنوات التواصل المختلفة عبر الانترنت والهواتف الذكية فانه تظل هناك حاجة للتوسع الجغرافي وافتتاح المزيد من الفروع حيث اكدت الدراسات الحديثة عالميا ومحليا ان التقنيات لايمكن ان تكون بديلا نهائي للتواصل المباشر بين البنك وعملائه".

ويضم الفرع الجديد قسما خاصا منفصل لخدمة السيدات يتميز بالراحة و الخصوصية التامة التي يحتجن إليها حيث يتم عرض المنتجات المصرفية الخاصة بهن وفي مقدمتها حساب ( انت ) الذي يمنحهن  بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى و خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية و خدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و المواقع الحيوية الأخرى و خصومات مميزة في كبرى المحلات و الشركات.

إضافة إلى وجود قسم خاص لخدمة عملاء النخبة "بلاتينيوم" حيث يتواجد فيه مدراء حسابات شريحة البلاتينيوم الذين يمتلكون مهارات و خبرات مصرفية عالية جداً، و على أتم الاستعداد لزيارة عميل بلاتينوم في أي وقت لإنهاء أي معاملات و خدمات مصرفية يحتاج إليها.

ومن أهم الخدمات التي يتم تقديها لهذه الشريحة  بطاقات بلاتينيوم المميزة سواء بطاقة السحب الآلي ATM  أو بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للعام الأول ، بطاقة برايورتي باس التي تؤهل حاملها الدخول لأكثر من 600 قاعة كبار الزوار في مطارات العالم، خدمة تأمين السفر الشخصي من بوبيان للتأمين التكافلي و خدمة إيقاف السيارات المجانية.

وتم تزويد الفرع الجديد باحدث التقنيات والخدمات التى تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية حيث تتوافر في الفرع مختلف الخدمات والمنتجات التى تهم مختلف الشرائح مشيرا الى انه سيتم التركيز خلال المرحلة المقبلة على السوق الكويتي من خلال افتتاح المزيد من الفروع وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التى تلائم السوق المحلي .

 

×