بنك الخليج

بنك الخليج يحتفل بيوم الصحة العالمي

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للصحة الذي يوافق 7 أبريل، يرعى بنك الخليج مؤتمر الكويت الأول لرياضة المرأة  تحت شعار "الرياضة..أسلوب حياة" في فندق راديسون بلو. يُعقد المؤتمر بتنظيم من شركة التميّز والإبداع للاستشارات الاقتصادية وحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للرياضة النسائية ورئيس اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون، الشيخة/ نعيمة الأحمد الجابر الصباح.

يعتبر مؤتمر "الرياضة.. أسلوب حياة" الأول من نوعه في الكويت حيث يرّكز على رفع مستوى الوعي بأهمية ممارسة الرياضة، وأثرها الإيجابي على الصحة البدنية والنفسية للمرأة .

علاوة على ذلك، ينظّم بنك الخليج عدداً من الأنشطة الداخلية احتفالاً بيوم الصحة العالمي حيث يقدم لموظفيه 20% خصم على برنامج النظام الغذائي الكامل من "مركز دايت سْلِم" طوال شهر أبريل. ويوفر هذا العرض للموظفين برنامج غذائي صحي بعد استشارة خبيرة التغذية لضمان حياة صحية أفضل. إلى جانب هذا العرض، سيقوم بنك الخليج ببادرة داخلية بهذه المناسبة، حيث سيحصل جميع الموظفين على التفاح الأخضر، بالإضافة إلى نشر النصائح والمعلومات الصحية في الموقع الداخلي للبنك.

وسيحصل عملاء بنك الخليج أيضاً على فرصة التمتع بنفس العرض، أي بخصم 20% على البرنامج الغذائي الكامل من "مركز دايت سْلِم" طوال شهر ابريل.

هذا، ويؤمن بنك الخليج إيماناً راسخاً بأهمية دعم المبادرات الصحية التي تترك أثراً مباشراً على المجتمع. وباعتباره مؤسسة مالية رائدة ملتزمة بالمسؤولية الاجتماعية، سيواصل بنك الخليج دعمه لتلك المبادرات والأنشطة التي تهدف إلى تعزيز نمط الحياة الصحي وتبني السلوك والعادات الصحية السليمة.

 

×