السيد/ سيزار جونزاليس بوينو-الرئيس التنفيذي لبنك الخليج (الثاني من اليسار) في صورة جماعية مع حضور الندوة من عملاء و بنك بي. إس. آي السويسري و د.جورجيو و والسيد طارق الصالح-رئيس وحدة الاستثمار التابعة لإدارة الخدمة المصرفية الشخصية (الأول من اليمين)

بنك الخليج يعقد ندوة حول الآفاق الاقتصادية لعملاء "الخدمة المصرفية المميزة "

 نظم بنك الخليج مؤخراً نـدوة خاصة حول الآفاق الاقتصادية لعملاء الخدمة المصرفية المميزة في فندق الجميرة يوم 25 مارس 2014. وقد تخلل هذا الحدث الذي استضافه البنك عرض توضيحي قدمه الدكتور جورجيو رداييللي، كبير الاستراتيجيين الدوليين لدى بنك بي. إس. آي السويسري. كما قام كل من السيد مشاري شهاب، مساعد مدير عام الخدمة المصرفية المميزة والسيد طارق الصالح، رئيس وحدة الاستثمار التابعة لإدارة الخدمة المصرفية الشخصية باستعراض لخدمات المصرفية  المميزة ومختلف الفرص الاستثمارية المتوفرة. وحضر هذا الحدث السيد/ سيزار جونزاليس بوينو، الرئيس التنفيذي الجديد لبنك الخليج ، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

واستعرض د. جورجيو رداييللي آراءه حول الآفاق الاقتصادية في العالم على المدى المتوسط إلى جانب آخر التطورات على الساحة الاقتصادية الدولية لموافاة كبار عملاء البنك بأحدث المستجدات ومساعدتهم على تقييم الفرص الاستثمارية الجديدة على نحو أفضل.

ويواصل بنك الخليج سعيه إلى تزويد عملائه بخدمة متميزة وحصرية. ومن هذا المنطلق، يفخر البنك بأن يقدم لعملائه المميزين هذه الفرصة النادرة التي تتيح لهم التعرف على آراء د. جورجيو رداييللي، كبير الاستراتيجيين الدوليين لدى بنك بي. إس. آي السويسري الذي حصد سمعة مشهوداً لها عالمياً بعد النجاح الكبير الذي حققه كمؤلف وإذاعي ومعلق في شؤون الاقتصاد. ويتطلع بنك الخليج من خلال هذا الحدث تعريف عملائه بأحدث التوجهات والأفكار المتداولة حالياً حول الاقتصاد العالمي ولفت انتباههم إلى مجموعة الفرص الاستثمارية الواسعة التي تنطوي عليها الأسواق الاقليمية والعالمية والخدمات المتاحة من خلال مديري العلاقات المحليين لدى بنك الخليج.

ويقدم بنك الخليج لعملاء الخدمة المصرفية المميزة معاملة خاصة تعكس الارتقاء بمستوى الخدمة بما يتماشى مع احتياجاتهم الشخصية وتشمل مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية والاستثمارية المصممة خصيصاً لتلبية تطلعاتهم المالية. وذلك من خلال مدير حساب ِشخصي  يتم تكليفهم بإدارة المتطلبات المصرفية في قاعات خاصة تتميز بطابعها الخصوصي وأجوائها المريحة. بالإضافة إلى هذا، يحصل العملاء على بطاقة السحب الآلي الخاصة بالخدمة المصرفية المميزة بما يعكس مكانتهم على امتداد شبكة بنك الخليج وعلى بطاقات إئتمانية ذات امتيازات حصرية، مع رسوم وعمولات  خاصة على المعاملات و عروض قيمة بالتعاون مع شبكة شركاء بنك الخليج من المتاجر.

ولمعرفة المزيد حول المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك الخليج، يمكن زيارة احد فروع البنك البالغ عددها 57 فرعاً، او الاتصال بمكز خدمة العملاء على الرقم 1805805  للحصول على المساعدة والتوجيه أو زيارة موقع بنك الخليج الالكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com للحصول على جميع المعلومات.

 

×