الختم الموثق لصفحة الوطني الرسمية على فيسبوك

البنك الوطني يعزز تواجده على مواقع التواصل الاجتماعي

يواصل بنك الكويت الوطني تعزيز تواجده على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت من فيسبوك وتويتر وانستاغرام ويوتيوب وفورسكوير وغوغل بلس، وقد حصل البنك الوطني مؤخراً على الختم الموثق لحسابات للشركات من فيسبوك وهي أول صفحة لبنك في الكويت تحصل على هذه الخاصية التي يتم منحها للحسابات الرسمية بهدف حمايتها من التشابه أو اقتباس الاسماء. 

وكان البنك الوطني سباقاً في إطلاق قنواته الاجتماعية وتقديم المسابقات والعروض التفاعلية المبتكرة، ويغطي من خلال صفحاته الاجتماعية مختلف قنوات التواصل الاجتماعي ليصل إلى أكبر شريحة من العملاء.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني زينة الحميضي إن مواقع التواصل الاجتماعي للبنك الوطني تقدم مساحة تفاعل واسعة مع العملاء تشمل اطلاعهم على آخر العروض والخصومات الحصرية بالإضافة الى الرد على استفساراتهم وتلبية احتياجاتهم وتزويدهم بآخر الاخبار والمستجدات المتعلقة بالبنك ونشاطاته المحلية أولاً بأول. ويأتي اهتمام البنك الوطني بهذه المواقع من منطلق حرصه على مواكبة كافة احتياجات عملائه وتقديم كل ما هو مبتكر وجديد والتواصل معهم باستمرار في أي مكان تواجدوا وفي أي وقت.

وأضافت الحميضي أن البنك الوطني سباق في إطلاق كل ما هو جديد ومبتكر على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد منحت صفحة البنك الوطني على فيسبوك ختم الحسابات الموثق، وقد سبق لصفحة البنك الوطني على موقع تويتر أن حصلت على الختم الموثق للشركات.

ويذكر أن صفحات البنك الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي توفر لمتابعيها آخر الاخبار وتجيب على مختلف استفساراتهم كما انها تقوم بإطلاق المسابقات المبتكرة  لمكافأتهم وتشجيعهم على التواصل معها باستمرار. لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي للبنك الوطني على فيسبوك NBK Official Page وتويتر وانستاغرام @NBKPage ويوتيوب NBKMedia ولينكدن National Bank of Kuwait  وغوغل بلس NBKMedia  وفورسكويرNBK.

 

×