جهاز سامسونج أس 5

"الوطنية للاتصالات" تستعد لاطلاق Samsung Galaxy S5 قريبا

أعلنت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، عن موعد إطلاقها للهاتف الذكي الرائد من Samsung Galaxy S5، والذي سيكون متاحا في جميع فروع الشركة قبل منتصف هذا الشهر.

وسوف يتاح لعملاء الوطنية الفرصة لتجربة ميزات مبتكرة في الهاتف الذكي الجديد S5 على الشبكة الأكثر تطورا في الكويت.

وسيأتي S5 الجديد بألوان زاهية جذابة، ويتميز الهاتف بشاشة أكبر، وكاميرا خلفية مطورة و وجود الوظائف الحيوية الأخرى مثل التعرف على بصمة العين أو الماسح لبصمات الأصابع. وسيأتي معه ثلاثة ساعات ذكية من Samsung.

ويعتبر Samsung Galaxy S5 الهاتف الذكي الوحيد الذي يأتي مع الخاصية المدمجة فيه Heart Rate Sensor والتي تسمح للمستخدمين بقياس معدل ضربات القلب على الهاتف مع ميزة S Health التي تعمل كمتابع للياقة البدنية الشخصية.

ويستطيع المستخدمين من خلال ميزة S Health تتبع لياقتهم البدنية يوميا وباستمرار. ويمكنهم وضع أهدافهم و تحقيقها بمساعدة عداد الخطى و تتبع حالتهم البدنية باستمرار، أوالسعرات الحرارية ، أوسرعة المشي والمدة وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أن Samsung Galaxy S5 مصمم بشكل أقوى ليعيش لفترة أطول كما صمم ليكون مقاوما للعرق والمطر والسوائل والرمل والغبار وبالتالي فإن الهاتف محمي من بعض أنشطة المستخدم.

وللحصول على صور أفضل، جاء S5 مع ميزة HDR RichTone  والتي تسمح بالتقاط صور أكثر إشراقا وحيوية عندما يكون هناك ضوء قوي أو ظل على الشيء المراد تصويره. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح خاصية Selective Focus للمستخدمين التركيز على ما هو مهم من خلال طمس الخلفية وإبراز الشيء الرئيسي في الصورة بتفاصيل محددة.

ومع الهاتف الجديد Galaxy S5، سوف يكتشف المستخدم سرعات اتصال رهيبة بتكنولوجيا Download Booster والتي تقوم بدمج سرعات LTE وWi-Fi في وقت واحد لمنح المستخدمين تجربة لا مثيل لها للشبكة خاصة مع شبكة الوطنية الأكثر تطورا في الكويت حيث أنها سوف تزيد من السرعة بنسبة 80 إلى 90% بمجرد تشغيلها على الهاتف.

وتواصل الوطنية تقديم أحدث الهواتف الذكية لعملائها من خلال مجموعة واسعة من الشركاء، لضمان تقديم أحدث ابتكارات الاتصالات لجميع عملائها. وأكدت الشركة الجهود المتواصلة المبذولة لتقديم خدمات حصرية وأحدث المنتجات بأسعار تنافسية.

 

×