سيارة زيد أشكناني بحلتها الجديدة

"زين" تواصل رعايتها للبطل الكويتي "زيد أشكناني" في سباق البحرين

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن مواصلتها لرعاية البطل الكويتي الشاب زيد أشكناني بعد النجاحات الكبيرة التي حققها تحت اسم الكويت ، حيث يستعد لخوض جولة تحدي كأس "بورشة جي تي 3" في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 بالبحرين في الفترة من 4 – 6 إبريل ، وذلك بعد رعايتها الأولى له والتي حقق من خلالها كأس المركز الأول في بطولة "بورشه جي تي 3" مؤخراً.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن البطل الكويتي الشاب يخوض غمار منافسات هذا السباق السنوي الذي يعد واحداً من أكبر الفعاليات الرياضية على مستوى الشرق الأوسط ، حيث يتمتع المتسابق زيد بالقدرة والمهارة العالية التي تتطلبها رياضة سباق السيارات ، وقد أثبت جدارته في رفع علم الكويت عالياً بعد تحقيقه كأس البطولة في تحدي "بورشه جي تي 3" التي استضافت منافسات جولتها الأولى حلبة " دبي أوتودروم " بالإمارات ومنافسات جولتها الأخيرة في حلبة البحرين الدولية.

الجدير بالذكر أن زيد أشكناني البالغ من العمر 19 عاماً استطاع أن يحرز لقب البطولة الأخيرة بخبرة لا تتعدى العامين ، وقد تقدم على منافسيه بجدارة ، وهو ما يعد إنجازا بكل المقاييس.

وأعربت زين عن أملها بأن يواصل البطل الشاب تقدمه خلال الجولة القادمة بسيارته التي تأتي بحلة جديدة كلياً ، مشيرة أن مثل هذه الإنجازات التي حققها زيد تبشر بولادة بطل كويتي واعد في هذه النوعية من السباقات في المحافل المحلية والعالمية.

للإطلاع على المزيد من هذه المبادرات والرعايات التي تتبناها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.