بنك الخليج يرعى مباراة كرة السلة الخيرية لمركز الكويت للتوحد- مشروع Q8hoops

أعلن بنك الخليج عن رعايته مباراة كرة السلة الخيرية التي ينظّمها مشروع Q8hoops بهدف رفع مستوى الوعي بمرض التوحد في الكويت. وستجري المباراة يوم السبت الموافق 26 أبريل 2014 في ملعب الكويت لكرة السلة بكيفان من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً.

وسيشارك في مباراة اليوم الواحد الخيرية جميع لاعبي كرة السلة من مركز الكويت للتوحد.

ويدعم بنك الخليج هذه القضية ليعزز من وعي المجتمع بالتوّحد وحقيقة ما يعنيه للأطفال والشباب وعائلاتهم. كما تهدف هذه المبادرة إلى نشر الوعي بهذه المشكلة كقضية رئيسية وذلك تضامناً مع اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد الموافق 2 أبريل، حيث يتم تنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بهذه القضية طوال شهر أبريل في جميع أنحاء العالم اعترافاً بأهميتها.

ويهدف اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد إلى تسليط الضوء على هذا المرض الذي بدأ يشكل أزمة صحية متنامية في مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، يؤكد بنك الخليج التزامه مجدداً ليس فقط تجاه الأطفال المصابين بمرض التوحد وعائلاتهم بل تجاه المجتمع بشكل عام، وذلك انطلاقاً من إيمانه بأهمية تثقيف المجتمع حرصاً على تعميق فهمه لمعاناة هؤلاء الأطفال وعائلاتهم وذلك لتقديم القدر الأكبر من الدعم لهم.  

Q8Hoops هو مشروع خاص بلعبة كرة السلة يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات كتطوير المهارات والتدريب الجماعي والشخصي، وتنظيم الفعاليات، والمعسكرات التدريبية المرتبطة بكرة السلة.

ويهدف مشروع Q8Hoops الذي أنشئ في الكويت في 2011 إلى توفير أحدث الأساليب المتقدمة في تدريب مهارات كرة السلة كتعزيز القدرة الجسدية والحد من الإصابات، مع توفير نصائح التغذية والتدريبات لمساعدة اللاعبين في صقل مهاراتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع Q8Hoops يضم الأكثر تميزاً في اللعبة حيث حضر القائمون عليه معسكرات تدريبية مختلفة مختصة بكرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية وتدربوا على يد أفضل اللاعبين.

 

×