شعار الحملة

تقييم الفرق والمجموعات التطوعية المشاركة في مسابقة بنك بوبيان للمشاريع التطوعية

أعلن بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) عن البدء في تقييم المجموعات والفرق التطوعية التى سبق واعلنت مشاركتها في جائزة بنك بوبيان للمشاريع التطوعية 2014 والتى تهدف الى اختيار افضل الفرق والمجموعات التطوعية في الكويت وتقديم الدعم والمساندة المالية والمعنوية لها حيث خصص البنك جوائز قيمة للفائزين تتجاوز قيمتها العشرة الاف دينار .

وأوضح البنك في بيان صحافي ان لجنة التحكيم المكونة من مجموعة من خبراء العمل التطوعي و خدمة المجتمع تعكف حاليا على مراجعة الملفات التى توثق انشطة وفعاليات والجهود التى تقوم بها هذه الفرق في خدمتها للمجتمع حيث يتوقع الاعلان عن العشرة فرق المؤهلة للتصفيات النهائية قبل منتصف شهر ابريل الحالي .

و تهدف ”جائزة بنك بوبيان للمشاريع التطوعية 2014”  إلى تسليط الضوء على جهود الشباب الكويتي من أعضاء الفرق والجماعات التطوعية وإبراز مشاريعها وأنشطتها ومن ثم اختيار أفضلها بناءً على معايير لجنة التحكيم والتصويت.

وأشار البنك إلى أن إطلاق هذه الجائزة جاء بعد دراسة وبحث للانشطة التطوعية في الكويت وارتفاع نسبة الوعي باهمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع في الكويت حيث برزت في السنوات الاخيرة الكثير من الفرق والمجموعات التطوعية التى يشارك فيها شباب كويتي .

** معايير الشفافية والتقييم

وحول الجائزة قال البنك انه حريص على إتباع كافة الوسائل التي من شأنها أن تضمن شفافية وعدالة التقييم، إذ سيتم في المرحلة الحالية إجراء التصفيات لاختيار أفضل 10 فرق أو مجموعات تطوعية بناءً على قرار لجنة تحكيم تضم مجموعة من خبراء العمل التطوعي وخدمة المجتمع.

وفي المرحلة الثانية، سيتم اختيار 3 فائزين ليحصل كل منهم على ”جائزة بنك بوبيان للمشاريع التطوعية 2014” بناءً على معايير لجنة التحكيم. كما سيتم في هذه المرحلة فتح المجال أمام الجمهور للتصويت على مشروعات وأنشطة الفرق والمجموعات التطوعية، حيث تكون النتائج النهائية واختيار الأفضل مبنية على أسس التحكيم والتصويت.

وسوف يحصل أول 3 فائزين على دعم مالي من بنك بوبيان لدعم أنشطتهم وفعالياتهم مالياً وفق التالي:

• الفائز الأول: 5,000 د.ك

• الفائز الثاني: 3,000 د.ك

• الفائز الثالث: 2,000 د.ك

كما سيتم تكريم بقية الفرق العشر التي وصلت للنهائيات وذلك ضمن حفل كبير سيقام بهذه المناسبة.