الفوزان: مركز الاتصال الخاص ببنك بوبيان مواكب لاحدث المعايير والتطورات العالمية

أكد مدير عام قنوات التوزيع و المبيعات بمجموعة الخدمات المصرفية للافراد فهد الفوزان على اهمية مركز الاتصال وخدمة العملاء في التطورات التى شهدها بنك بوبيان خلال السنوات الاخيرة خاصة وان المركز يعتبر بمثابة الواجهة الرئيسية ونقطة اللقاء المستمرة مع العملاء .

واوضح الفوزان ان التطور الذي شهده مركز الاتصال وخدمة العملاء  الخاص ببنك بوبيان ساهم بشكل رئيسي في حصول البنك وعلى مدار اربع سنوات على جائزة سيرفس هيرو باعتباره افضل بنك اسلامي في خدمة العملاء .

واضاف "  منذ عام 2010 وادارة البنك تضع امامها هدفا رئيسيا في رفع مستوى خدمة العملاء من خلال التركيز على مختلف قنوات التواصل معهم ومن بينها مركز الاتصال وخدمة العملاء والذي تم تحديثة وفق احدث المعايير والاسس التقنية العالمية بحيث اصبح احد اهم مراكز الاتصال والتواصل مع العملاء ليس على مستوى البنوك المحلية فحسب بل والاقليمية .

واكد ان الادارة لا تألو جهدا في الاستثمار في كل ما من شانه رفع مستوى خدمة العملاء والعمل على توفير المزيد من الخدمات التي توفر جهدهم ووقتهم وتمنحهم المزيد من الراحة في التعاملات اليومية مع البنك .

** مزايا المركز

واشار الفوزان الى ان التوسع في مركز الاتصال والحرص على خدمة العملاء على مدار الساعة بصورة افضل ادى الى انتقال المركز الى موقع جديد في منطقة حولي حيث تم تزويده وتحديثه باحدث النظم التى تضاهي البنوك العالمية .

واضاف انه تم تزويد مركز الاتصال وخدمة العملاء في بنك بوبيان بنظام حديث يتمتع بالعديد من الخصائص من بينها إظهار رقم المتصل والتحية المخصصة باللغة المفضلة و الكشف عن المكالمات الدولية وإعطاؤها أولوية أكبر في الرد عند الانتظار وتصميم عالي الاستعدادية

كما يتمتع النظام بوجود الية للرد الآلي الذي يذكر الرصيد وبيانات الحسابات بمجرد التحقق من هوية العميل، وهو ما يفي بشكل تلقائي باثنين من أكثر طلبات العملاء شيوعًا.

واشار الفوزان الى خصائص الرد الالي ومن بينها التعرف على العميل والترحيب به باسمه بالاضافة الى تصميم جديد للنظام  يتميز بسهولة الاستخدام وأهم الاستفسارات مع بيانات الفروع (عن طريق الخدمة الصوتية أو الرسائل القصيرة) بالاضافة الى بيانات إيداع الرواتب.

كما يحتوى نظام الرد الالي على خصائص تتضمن الحصول على رقم الآيبان عن طريق الرسائل القصيرة و استبيانات رضا العملاء  بالاضافة الى تزويد العملاء ببيانات تفصيلية حول نشاط حساباتهم والتمويل الشخصي ووضع البطاقة الائتمانية  و الودائع الثابتة و التحويلات بين حساباتك الخاصة أو لحسابات المستفيدين الآخرين المفعلة سداد أقساط البطاقات الائتمانية والمرابحات .

كما يمكن من خلال النظام إجراء عمليات الدفع الخاصة بالمكالمات الدوليةو بطاقات iTunes و فواتير النقال و اشتراكات الإنترنت.

واختتم الفوزان تصريحه بالتاكيد على ان المرحلة المقبلة سوف تشهد المزيد من التطوير في مركز الاتصال وخدمة العملاء وبما يرفع مستوى رضا العملاء على المنتجات والخدمات التى يقدمها البنك .