VIVA تقدم لعملائها فرصة حضور إحدى ابرز مباريات فريق مانشستر يونايتد

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن إطلاق سحب مانشستر يونايتد لعملاء الدفع الآجل والمسبق مانحةً بذلك عملائها فرصة حضور إحدى أهم مباريات فريق مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام أولد ترافورد في مدينة مانشستر البريطانية.

وسيفوز سعيد الحظ برحلة مدفوعة التكاليف تشمل تذكرة السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفنادق  فضلاً عن الجائزة الكبرى وهي بطاقة دخول لمشاهدة إحدى مباريات فريق مانشستر يونايتد.

ويستطيع عملاء الخدمات الصوتية دخول السحب بمجرد إرسال رسالة نصية تتضمن " 98" إلى الرقم "567" لتسجيل اشتراكهم. أما عملاء الدفع الآجل، فسيحصلون على فرصتين لدخول السحب لقاء كل 5 دنانير من قيمة المبالغ المستحقة عليهم تم تسديدها عن طريق نظام الاستقطاع المباشر وفرصة واحدة لكل 5 دنانير تم تسديدها عن طريق الدفع المباشر. في حين، ينال عملاء الدفع المسبق فرصة واحدة لدخول السحب في كل عملية اعادة تعبئة   بقيمة تضاهي الخمس دنانير .

وفي يوليو 2011، أعلنت VIVA عن رعاية نادي مانشستر يونايتد لمدة خمس سنوات لإتاحة الفرصة أمام مشجعي هذا الفريق في الكويت ليكونوا أكثر قرباً من أعرق نوادي كرة القدم من خلال مجموعة متنوعة من العروض الترويجية والفعاليات والمفاجآت المتميزة.

وتدعو VIVA جميع عملائها وفي مقدمتهم مشجعي نادي مانشستر يونايتد على دخول السحب والحصول على فرصة العمر للفوز بتذاكر كبار الشخصيات لمشاهدة أهم مباراة سيشهدها هذا الموسم.

للحصول على المزيد من المعلومات حول هذا العرض من VIVA، يرجى زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 53 فرعاً أو موقع الشركة  الإلكتروني www.viva.com.kw كما يمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء المفتوح على مدار الساعة على الرقم 102.