مسؤولوا الشركة أثناء حفل الافتتاح

"زين" تفتتح فرعها بمجمع "مترو" في الفروانية بحلة جديدة

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن افتتاحها لفرعها بمجمع "مترو" في الفروانية بحلة جديدة ،وبذلك تعزز عدد أفرعها إلى أكثر من 80فرعاً لخدمة قاعدة عملائها الأكبر في الكويت ولتكون الأقرب منهم دائماً.

وقال المدير التنفيذي لقطاع المبيعات في الشركة أحمد الكندري" تهدف زين دائماً للبحث عن راحة عملاءها ، وافتتاح هذا الفرع بحلة جديدة في مجمع "مترو" في منطقة الفروانية سيعزز جهود الشركة في تحقيق هذا الهدف ، وبذلك تكون الأقرب إلى عملائها أينما كانوا من أي وقت مضى ".

وأضاف الكندري "من خلال شبكة فروعنا الواسعة والممتدة يمكن لعملائنا الاستفادة والتمتع بخدمات ومنتجات الشركة العديدة، حيث حرصنا على أن تكون خريطة الانتشار المحلي لفروعنا موزعة على معظم المناطق السكانية والتجارية ".

وأوضح الكندري بقوله " نحن حريصون على تقديم الأفضل من الخدمات والعروض لعملائنا الكرام وفق أفضل المعايير العالمية،  وفي نفس الوقت الارتقاء بأداء فروعنا بما يتناسب مع حجم النمو في حجم قاعدة عملائنا، حيث أن الشركة تتبع سياسة توسيع واضحة من خلال تعزيز شبكة فروعها وموزعيها المعتمدين ".

وإذ ذكر الكندري أن الشركة تفخر بأنها تمتلك أكبر شبكة فروع في البلاد لتؤكد بذلك التزامها نحو عملائها بأنها ستكون قريبة منهم باستمرار، فإنه كشف في ذات الوقت أن الشركة حريصة على أن تنقل عملائها إلى المراحل الجديدة في صناعة تكنولوجيا المعلومات بالشكل الذي يرضي طموحاتهم ورغباتهم

الجدير بالذكر أن الفرع الذي تم افتتاحه بحلة جديدة بالكامل الأسبوع الماضي في مجمع "مترو" في الفروانية يقدم مفهوماً جديداً لنوعية الخدمات التي تطرحها الشركة، بالإضافة إلىأحدث أنواع الأجهزة الذكية وخدمات الاتصالات وشاشات اللمس الإلكترونية الحديثة والتي سيعرض من خلالها جميع العروض الترويجية للشركة، وسيتم توفير أحدث أنواع الإكسسوارات الخاصة بالهواتف النقالة .

للإطلاع على آخر العروض والأخبار التي تقدمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكترونيwww.kw.zain.com  ، الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 107، زيارة أي من فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعية الرسمية للشركة .