ملصق الحملة

بنك بوبيان ينظم لقاء مفتوحا لعميلاته لتقديم النصائح والاستشارات الطبية

في إطار دوره الاجتماعي و بعيدا عن الأنشطة المصرفية التقليدية ينظم بنك بوبيان لقاء مفتوحا لعميلاته و غير عميلاته من سكان منطقة الجهراء وعائلاتهن  وذلك لتقديم النصائح والاستشارات الطبية لهن بالتعاون مع مستشفى العرف بفندق كوبثورن الجهراء وذلك يوم السبت المقبل الموافق 29 مارس الحالي حيث سيتخلل اللقاء ايضا مجموعة من الأنشطة والفعاليات المصاحبة التي تساهم في تفاعل الزوار .

 

و قالت رنا الرشيد – مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية   أن هذا اللقاء يأتي ضمن حرص البنك على صحة عملائه وأهمية المحافظة عليها من خلال تواجد مجموعة من أمهر الأطباء المتخصصين في شتى المجالات الطبية والذين سيقومون بتقديم النصائح و الاستشارات الطبية و الرد على تساؤلات الحضور التي تتعلق بالصحة .

وأضاف أنه سيتم تقديم العديد من النصائح الخاصة بالصحة و الرياضة و التغذية من الشركات المشاركة في الحدث سواء للعميلات أو لأطفالهن  أبرزها نادي كيرفز الصحي وكذلك دايت سنتر .

كما سيقدم نادي بوبيان العلمي اربعة عروض للاطفال وهو النادي الذي تم استحداثه لتقديم العلوم بشكل مرح وترفيهي يبسط المعلومات للاطفال كما سيتم تكريم العديد من الشخصيات النسائية البارزة في منطقة الجهراء .

واضافت الرشيد ان عميلات البنك سيكن  على موعد مع سحوبات عديدة تقدم لهن  الهدايا والجوائز القيمة والتى تتضمن بطاقات الشايع للتسوق و أجهزة IPhone وغيرها  .

الجدير بالذكر أن اللقاء سيقام بفندق كوبثرن الجهراء – قاعة الجوهرة على فترتين  ( صباحية ومسائية )الأولى من 10:00 صباحاً و حتى 1:00 ظهراً والثانية من 4:00 عصراً و حتى 9:00 مساء .