"هواوي" تطلق حملة في الكويت بالشراكة مع الدوري الإسباني الممتاز

في إطار الشراكة العالمية الجديدة التي أقامتها مع رابطة دوري المحترفين الإسباني (LFP)، أطلقت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، حملة إقليمية تستهدف مد مزيد من جسور التواصل مع عشاق كرة القدم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لمشاهدة منتخبهم المفضل في إسبانيا.

تطلق "هواوي" حملتها الجديدة من خلال معظم شركائها في المنطقة من شركات التوزيع ومتاجر التجزئة الكبرى المعتمدة لديها في 25 مارس الجاري، حيث ستتيح الحملة لعشاق كرة القدم في كافة أنحاء الكويت فرصة الفوز بالجائزة الكبرى -وهي عبارة عن رحلة إلى إسبانيا لمشاهدة إحدى مباريات دوري المحترفين الإسباني- وذلك لدى شرائهم أي هاتف ذكي من "هواوي"، ليدخل المشاركون بعد ذلك في منافسات تفاعلية ممتعة عبر تطبيق لعبة كرة القدم على صفحة شركة "هواوي" على فيسبوك ليتمّ تحديد صاحب الحظ السعيد الذي سيفوز بالجائزة.

تأتي هذه الحملة بعد إعلان "هواوي" عن توقيعها عقداً مع رابطة دوري المحترفين الإسباني (LFP) في ديسمبر 2013 حيث أصبحت الشركة بموجبه الشريك التكنولوجي العالمي الرسمي لرابطة دوري المحترفين الإسباني. أما المنافسات التي تجري على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي لإرسال مشجعي كرة القدم المحظوظين إلى إسبانيا فتأتي في إطار الحملات التسويقية الرياضية الشاملة التي تطلقها "هواوي" لربط علامتها التجارية بصورة أوثق مع عالم الرياضة عموماً، وكرة القدم على وجه الخصوص.

وفي هذا الصدد قال "فرناندو سانز"، المدير العام لرابطة دوري المحترفين الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تعتبر حملة مشاركة مشجعي كرة القدم التي تطلقها ’هواوي‘طريقة مبتكرة وخلاقة للتواصل مع قاعدة مشجعينا في الشرق الأوسط عبر التكنولوجيا التي تنتجها الشركة. وفيما تزخر هذه المنطقة بالمشجعين المتحمسين جداً لفرق دوري المحترفين الإسباني، فنحن نشعر بسرور بالغ لكوننا جزء من هذه المنافسة التي ستثمر عن إرسال مجموعة من الفائزين المحظوظين للاستمتاع بمشاهدة إحدى مبارياتنا في إسبانيا. ونحن فخورين بشراكتنا مع ’هواوي‘ كونها شركة رائدة في تقنية المعلومات والاتصالات وتوفر حلولها لأكثر من ثلث سكان العالم. ونتطلع قدماً لمواصلة العمل مع الشركة وإيجاد مزيد من فرص التفاعل مع جمهور الكرة في الشرق الأوسط".

من جانبه قال أشرف فواخرجي، نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط: "تأتي شراكتنا الأخيرة مع رابطة دوري المحترفين الإسباني كأحدث حلقة في سلسلة الشراكات الرياضية الاستراتيجية التي نقيمها حول العالم والتي ستمكننا من الاقتراب أكثر من جمهور المستهلك بشكل مباشر. وانطلاقاً من إدراكنا لأهمية كرة القدم في الشرق الأوسط وكونها لعبة محورية في حياة الكثير من الناس، لا سيما شريحة الشباب المتتبعة لآخر تطورات عالم التكنولوجيا قمنا بتطوير طريقة مبتكرة للتفاعل مع عملائنا الحاليين والمحتملين من خلال العشق الذي يكنّونه لهذه اللعبة. ونأمل من كل شخص يسعى للتفاعل مع فريقه ونجمه الاسباني المفضل أن يزور صفحتنا على موقع فيسبوك في الشرق الأوسط للاطلاع على المزيد من المعلومات".

يذكر أنه في العام الماضي تزايدت وتيرة استثمارات "هواوي" في برنامج تسويقها الرياضي العالمي، إذ وقّعت اتفاقية رعاية متميزة مع نادي "إيه سي ميلان" ونادي "آرسينال" لتصبح الشريك والمورّد الرسمي لحلول الاتصالات المتنقلة لناديي الدوري الممتاز لكرة القدم. وفي العام الماضي أيضاً برزت "هواوي" أيضاً بصفتها الراعي الرائد للبطولة "" الخامسة للمنتخبات الأولمبية الخليجية لكرة القدم تحت سن 23 عاماً التي حملت اسمها، وكشريك داعم لبطولة الروضان لكرة القدم لسنة 2013. كما قامت "هواوي" برعاية فريق "تويستر ديو" للألعاب الهوائية خلال بطولة العين للاستعراضات الجوية التي أقيمت في مدينة العين وتعدّ إحدى أشهر الفعاليات في المنطقة ويتابعها جمهور كبير.

وكانت "هواوي" قد بدأت نشاطها التجاري كمزوّد لتكنولوجيا الاتصالات والأجهزة ثم انتقلت تدريجياً إلى عالم المستهلك من خلال طرحها تشكيلة واسعة من أجهزة الهاتف المتنقل ومنتجات الاتصالات المتنقلة. وخلال العام الماضي حققت "هواوي" نمواً سريعاً ملحوظاً في سوق الهواتف الذكية العالمي حيث باتت إحدى العلامات التجارية الثلاث الأفضل للهواتف المتنقلة في العالم وذلك وفقاً لدراسات صادرة عن شركتي "استراتيجي أناليتيكس" العالمية و IDC لأبحاث السوق في سنة 2013.

 

×