" زين " تحتفل بفعاليات " يوم زين للسعادة " في مقرها الرئيسي

نظمت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت بمقرها الرئيسي فعاليات "يوم زين للسعادة " ، والذي يتزامن مع احتفالات يوم السعادة العالمي.

وأعلنت الشركة في بيان صحافي أنها قامت بدعوة الشباب البارزين في شبكات التواصل الاجتماعي للمشاركة في هذه الفعالية ، حيث شارك ما يقارب 300 ضيف في احتفال الشركة بهذه المناسبة العالمية في أجواء تغمرها المودة والسعادة .

وكشفت زين أنها اختارت أن تحتفل مع بقية دول العالم بهذا اليوم رغبة منها في بث السعادة في قلوب الجميع ، مبينة أنها ثمنت مشاركة شباب التواصل الاجتماعي، خصوصاً وأنها تعتبرهم قدوة لجيل الشباب الواعد الذي سينهض بمستقبل الكويت.

 الجدير بالذكر أن فعاليات " يوم زين للسعادة " تضمنت العديد من الأنشطة التي تمحورت حول مفهوم ومعنى كلمة " السعادة " ، حيث أشاعت هذه الفعاليات أجواء من التفاؤل نحو حياة أفضل في المستقبل.

وأكدت المدير التنفيذي لقطاع تجربة العميل مها المسلم " تؤمن شركة زين بضرورة تعزيز العلاقات مع الشباب في عالم التواصل الاجتماعي والذين أبرزوا دورا كبيرا في التأثير على الشبكات الاجتماعية ، فقد حرصنا على أن نوجه لهم الدعوة للمشاركة معنا في هذه الاحتفالية " مبينة أن الشركة دائما ما تحرص على الالتقاء بهم والاستماع لآرائهم في العديد من المناسبات ، وذلك في إطار تجديد علاقتها معهم.

وأضافت المسلم بقولها " شهد هذا اليوم العديد من المناقشات الجماعية حول العديد من المحاور التي تهم القطاع الشبابي، وتلت هذه النقاشات العديد من المسابقات التفاعلية التي قدمت فيها الشركة العديد من الجوائز القيمة للفائزين".

وأفادت الشركة أنها أبدت اهتماما كبيرا بهذه المناسبة لما تحمله من معانٍ جميلة في حياتنا العملية والشخصية ، وهو ما بدا من خلال مشاركة الإدارة التنفيذية والتي تقدمها الرئيس التنفيذي في زين الكويت عمر سعود العمر، مبينة أن هذا التواجد كان بمثابة فرصة للاستماع إلى أراء هذا الجيل الرائع من الشباب والتعرف على اتجاهاتهم واهتماماتهم في مختلف نواحي الحياة.

ومن جانب آخر، تعتبر شركة زين نفسها من أولى المؤسسات التي اهتمت بالدور الكبير الذي باتت تلعبه مواقع الشبكات الاجتماعية والتواصل الاجتماعي ، وخصوصاً بعد أن استقطبت أعداداً كبيرة إليها ، مبينة أن التأثير الكبير الذي أحدثه الإعلام الاجتماعي بات يتخطى تأثير وسائل الاعلام التقليدية.

وأعربت الشركة عن فخرها بعلاقتها الرائعة والممتدة مع الجميع، مبينة أن هذا الحضور من نجوم الإعلام الاجتماعي يعزز من مساعيها المستمرة لتوطيد أواصر الترابط فيما بينها وبين الشباب على وجه خاص كجزء حيوي من المجتمع.

 

×