وليد خالد الياقوت

بنك بوبيان: تكريم السائقين المثاليين في احتفال بحضور قيادات "الداخلية"

اعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات الحملة التوعوية (بفضلكم كويتنا افضل .. شكراً لانك سائق مثالى)  والتي أطلقتها وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للمرور وإدارة الإعلام بالتعاون مع بنك بوبيان ان الحفل الختامي الذي يتضمن تكريم السائقين المثاليين سيقام الاثنين المقبل بحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية ومسؤولي بنك بوبيان .

وقال مدير عام مجموعة الشؤون الادارية في بنك بوبيان وليد خالد الياقوت ان ارتفاع عدد المشاركين في المسابقة أدى إلى اتخاذ قرار برفع عدد المكرمين من 10 الى 20 مكرما .

واضاف " ان الحملة نجحت في تحقيق مجموعة من الاهداف اهمها رفع درجة الوعي باهمية اتباع القواعد والقوانين التى تصون حياة الانسان وتحافظ على النظام " مؤكدا انه سيتم تنظيم هذه الحملة بصورة سنوية مع التوسع في انشطتها وفعالياتها وبما يحقق اهدافها جميعا.

واوضح الياقوت ان البنك تبنى هذه الحملة في اطار الحملات التوعوية التى دأب البنك على تنظيمها في الفترة الاخيرة والتى تهدف الى رفع درجة الوعي لدى المواطنين والمقيمين على حد سواء خاصة بالامور التى تتعلق بحياتهم اليومية وأمنهم وسلامتهم .

واضاف " تعتبر الحملة نموذجاً للدور الذي يمكن ان يلعبه القطاع الخاص بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية المعنية في التركيز على القضايا التى تهم المواطنين والمقيمين وترفع من درجة وعيهم باهمية الحفاظ على القوانين واتباع القواعد المنظمة لممارساتهم اليومية بهدف الحفاظ على حياتهم" .

وكانت الحملة قد انطلقت للتوعية باهمية الإلتزام بقوانين وقواعد المرور وإختيار عدد من السائقين المثاليين وتكريمهم ، وذلك وفي اطار التعاون والتنسيق المستمر بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص بهدف تحفيز المواطنين والمقيمين على ضرورة مراعاة القوانين والقواعد المنظمة للمرور في دولة الكويت وبما يحقق السلامة للجميع .

وتضمنت الحملة مجموعة من الفعاليات التى تم تنظيمها في اشهر واهم المجمعات التجارية الى جانب في عطلات نهاية الاسبوع لتحقيق أكبر إستفادة ممكنة والقيام بشرح كافة التفاصيل الخاصة بالحملة لهم وتوجيههم  للقيام بعملية التسجيل للاشتراك في المسابقة وتوزيع البروشورات والمطبوعات بلغات متعددة .

 

×